الحاسبات والأجهزه اللوحيه

هواوي تعلن عن جهاز MATEBOOK E المميز بتصميم 2 في 1



عقدت شركة هواوي مؤتمر مؤخراً في شنغهاي كشفت فيه عن جهاز MATEBOOK E المتحول 2 في 1، والذي يتوفر الآن في Huawei Mall.

Huawei-MateBook E


اعلان





ينطلق جهاز MateBook E الجديد من هواوي بشاشة بحجم 12 إنش، بدقة عرض 2160 في 1440 بيكسل، مع أبعاد 3:2، ويضم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 850، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت، كما يتوفر نموذج أخر للجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

ويعمل جهاز MateBook E بإصدار جديد من نظام تشغيل ويندوز 10، كما يأتي بميزة الإتصال بشبكات 4G LTE مدمجة مع بطاقة SIM بحجم نانو لإتصال مستمر بشبكة الإنترنت، مع دعم تقنية LTE Cat 16 بسرعة downlink تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية، حيث يتطلب تحميل محتوى فيلم كامل بجودة HD وسعة 1 جيجا بايت 8 ثواني فقط.

Huawei-MateBook-E

أيضاً يدعم الجهاز تقنية هوائيات 4×4 MIMO المتعددة، لإتصال ثابت بشبكات 4G في مختلف المواقع، أيضاً يتميز شاشة MateBook E بخاصية اللمس مع أبعاد 3:2 ودقة 2K HD، كما يصل وزن الجهاز إلى 698 جرام، ويتميز بسماكة 8.5مم، ويأتي من هواوي بتصميم جلدي أنيق في الجهة الخلفية.

كما يأتي الجهاز بتصميم من 8 طبقات لتبديد الحرارة مع براءة إختراع هواوي لهذا التصميم الذي يعزز آداء الحاسب، كما تأتي البطارية المدمجة بقدرة 36.3Wh لدعم المستخدم حتى 10 ساعات من تشغيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق