إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هواتف LG المستقبلية قد تأتي بكاميرات أمامية ثلاثية



لقد انتشرت إعدادات الكاميرات الثلاثية في الآونة الأخيرة، فقد رأيناها مع Galaxy S10 وكذلك مع Huawei P30 و LG V40 ThinQ، كما أن أبل أيضًا تخطط لإضافتها مع الجيل الجديد من هواتف آيفون. ولكن ماذا عن إعداد كاميرا ثلاثي من الأمام؟ فعلى ما يبدو، أشارت آخر براءة اختراع من LG إلى شيء مثل ذلك.


اعلان





لم تظهر التفاصيل حول خطة LG الوظيفية لإعداد الكاميرا، ولكن من المفترض أن يوجد مستشعر قياسي مصحوب بكاميرا واسعة الزاوية. وعلاوةً على ذلك، قد تقوم LG أيضًا بإضافة مستشعر ToF مثلما رأينا مؤخرًا مع LG G8 ThinQ، أو قد تقوم بإضافة مستشعر ثلاثي الأبعاد للتعرف على الوجه وفتح قفل الهاتف من خلاله.

وتشير براءة الاختراع إلى أنه سيتم وضع الكاميرات الثلاثة على نتوء اعلى الشاشة، كما أن الشاشة تظهر بشكل سميك بعض الشيء مع وجود حواف، ولكن التصميم بشكل عام يشبه هواتف LG الرائدة الحالية.

سيأتي الهاتف بإعداد كاميرا مثبتًا بشكل أفقيًا من الخلف، تمامًا مثل LG V40 ThinQ و LG V50 ThinQ، مع مستشعر لبصمة الأصبع أسفلهما. أما عن التفاصيل الخارجية الأخرى، فيستضمن الهاتف زر مخصص لمساعد جوجل، ومكبر للصوت أسفله، ولن يأتي بالهاتف مقبس لسماعة الرأس.

ونظرًا لأن هذه مجرد براءة اختراع، فلا يوجد ما يضمن بأن LG ستقوم بإطلاق هاتف ذكي بإعداد كاميرا ثلاثي من الأمام في أي وقت قريب. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام أن نري مثل هذا الهاتف في الأسواق إذ أن LG تحتاج إلى مثل هذا الشيء في الوقت الحالي بالنظر إلى أن مبيعاتها تتناقص تدريجيًا.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =

إغلاق