إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

كل ما جاء من تسريبات حول مواصفات Galaxy Note 10 وموعد الإعلان الرسمي

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف Note لاحقاً هذا العام، حيث رصدت العديد من التسريبات حول المواصفات المتوقعة لتصميم هاتف Galaxy Note 10 في الإنتشار على شبكة الإنترنت، وفي السطور التالية نستعرض أهم ما جاء من تسريبات وأخبار حول هذا الإصدار حتى الآن.


اعلان





وقد أشارت أحدث التسريبات التي نشرت مؤخراً عبر ETNews، إلى أن سامسونج تقدم أربعة من النماذج المختلفة لهاتف Galaxy Note 10 هذا العام، حيث يأتي أحد النماذج بدعم شبكات LTE فقط، بينما يأتي النموذج الأخر ليدعم شبكات الجيل الخامس، كما يأتي كلا الإصدارين بأحجام مختلفة في الشاشة حيث يأتي الإصدار الأصغر بحجم 6.28 إنش في الشاشة، بينما يأتي الإصدار الأكبر بحجم 6.75 إنش وهي الأكبر في إصدارات سامسونج.

أيضاً من المتوقع وفقاً لما نشر حتى الآن أن يأتي هاتف Galaxy Note 10 دون أي أزرار مادية في تصميم الهاتف، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير ETNews، كما أشار مصدر أخر إلى أن سامسونج ستطلق هاتف Galaxy Note 10 بعد عدة أشهر من الآن لتقدم التصميم الإنسيابي المميز.

كما أشار التقرير إلى أن هاتف Galaxy Note 10 سيكون البداية في تغيير العملاق الكوري تصميم الإصدارت المتوسطة أيضاً من سلسلىة A، حيث تقدم في الإصدارات اللاحقة أيضاً تصميم إنسيابي تختفي فيه الأزرار.

التصميم المتوقع لهاتف Galaxy Note 10

وتشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy Note 10 سيأتي بالملامح الرئيسية المميزة لهواتف Galaxy S10، حيث قدمت سامسونج سلسلة Galaxy S10 هذا العام بأفضل التكوينات والأجهزة التي قدمت غالباً لسلسلة Note في البداية.

حيث جاءت هواتف Galaxy S10 بتصميم نحيف جداً لإطار الهاتف، مع قطع في الشاشة للكاميرة الأمامية ومستشعر للبصمة مدمج في الشاشة بتقنية الموجات الفوق صوتية، ومن المتوقع أن يأتي هاتف Note 10 ببعض الإضافات في مميزات الكاميرة الخلفية التي تأتي بإعدادات رباعية هذا العام، أيضاً تشير بعض التوقعات إلى ترقية في قدرة البطارية أو تقنية الشحن.

المواصفات المتوقعة لهاتف Note 10 

ينطلق هاتف Galaxy Note 10 برقاقة معالج Snapdragon 855، مع توقعات أن ينطلق الهاتف بنفس مواصفات الذاكرة العشوائية لهواتف Galaxy S10 التي جاءت بذاكرة عشوائية تبدأ من 8 إلى 12 جيجا بايت رام، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن النموذج الأول من الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام.

السعر المتوقع لهاتف Galaxy Note 10

يرتفع مستوى تسعير هواتف Note عام تلو الأخر التي انطلقت من 700 دولار وصولاً إلى 1000 دولار في هاتف Note 9، ولا يختلف هاتف Galaxy Note 10، حيث تشير التوقعات إلى أن النموذج الأول من الهاتف يأتي بسعر يتراوح بين 1000 إلى 1200 دولار، كما ينطلق الهاتف رسمياً في شهر أغسطس وفقاً لتاريخ شركة سامسونج في إطلاق سلسلة Note سنوياً في نفس الوقت.

المصدر

اعلان
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق