الكاميرا

كاميرة EOS Rebel SL3 تقدم من Canon بتصميم مميز بحجم أصغر وسعر 600 دولار



كشفت كانون عن أحدث إصدارتها من كاميرات DSLR في كاميرة EOS Rebel SL3 التي تنطلق بحجم أصغر، مع تقنية التركيز التلقائي المزدوج للبيكسل التي تنطلق للمرة الأولى في كاميرات Canon.


اعلان





كاميرة EOS Rebel SL3 DSLR هي الإصدار الجديد من كاميرات Canon التي تنطلق بحجم أصغر، مع APS-C ومستشعر EOS Rebel SL3 بدقة 24.1 ميجا بيكسل، كما تأتي بوزن خفيف 449 جرام لذا تعد أصغر نموذج من كاميرات EOS المقدمة كانون.

كما تأتي كاميرة EOS Rebel SL3 DSLR بمعالج صور DIGIC 8، مع شاشة بخاصية اللمس وحجم 3 إنش قابلة للإنحناء حيث تدعم تصوير السيلفي وتسجيل الفيديو بدقة 4K، أيضاً يعد هذا الإصدار الأول من Canon مع تقنية ضبط تلقائي مزدوج للبيكسل، مع نمط للتركيز والتصوير المباشر.

أيضاً تدعم كانون كاميرة Rebel SL3 بميزة التركيز التلقائي في 9 نقاط، مع تقنية التركيز spot focus التي تدعم المستخدم في التركيز على أدق التفاصيل في المشهد، أيضاً تدعم تقنية Canon في نظام البيكسل المزدوج تركيز تلقائي أكثر دقة في الفيديو المميزة بدقة 1080 بيكسل، أو التصوير المباشر.

Canon- EOS Rebel SL3 DSLR

وتدعم كاميرة SL3 دقة 4K، وأيضاً تدعم تصوير ثابت 5 إطار لكل ثانية، مع حساسية إستشعار تصل إلى 25600، ويمكن للبطارية أن تدعم المستخدم في تصوير ثابت حتى 1600 لقطة، أو تصوير عرض مباشر حتى 350 لقطة، كما تقدم كانون الكاميرة مع نمط تنعيم وتجميل يتوافق مع تصوير السيلفي من خلال الشاشة القابلة للتدوير، وتدعم الكاميرة تعتيم الخلفية في الصور.

ومن المقرر أن تأتي كاميرة EOS Rebel SL3 في نهاية شهر أبريل بسعر 600 دولار للكاميرة فقط، أو 750 دولار للكاميرة مع عدسات بحجم EF-S 18-55مم مميزة بفتحة عدسات f/4-5.6 IS.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق