التطبيقات

سناب شات يبدأ في تجربة مميزات جديدة في Snap Map

أكد تقرير جديد اليوم على بدء إختبار كلاً من مميزات Status و Passport في خرائط سناب الخاصة بتطبيق Snapchat، وذلك في إطار التغييرات التي يتم تنفيذها في التطبيق خلال الفترة الأخيرة.

Snapchat-Passport

 

مزيد من المميزات التي يتم إختبارها مؤخراً في تطبيق سناب شات، حيث سيتم معاينة ميزة Status في خرائط سناب، على أن تدعم المستخدم في مشاركة Bitmoji للإشارة إلى حالة المستخدم أثناء تواجده في موقع محدد.

ويمكن على سبيل المثال مشاركة آفاتار للمستخدم أثناء مشاهدة التلفاز، لدعوة الأصدقاء لمتابعة عرض، أو رموز لدعوة متابعة المستخدم في الألعاب وما إلى ذلك من رموز تعرض حالة المستخدم في موقع محدد.

أيضاً من خلال عرض حالة المستخدم بالرموز في موقع محدد على خرائط سناب، سيتمكن أصدقاء المستخدم من متابعته على الخريطة وإكتشاف سبب تأخره نتيجة لحدث أو مشكلة ما في الطريق، أو إدراك موقع المستخدم في المحيط.

كما تأتي ميزة Passport لخرائط سناب شات والتي تعمل بالتزامن مع ميزة حالة المستخدم، حيث يمكن لحالة المستخدم أن تظهر موقع المستخدم بإستمرار، بينما يمكن وضع إشارة على بعض المواقع من قبل المستخدم ليتم ضم هذه المواقع إلى Passport والي تعرض للمستخدم فقط، كما يمكن للمستخدم التحكم في حذف هذه المواقع من تاريخ خرائط سناب شات.

يمكن للمستخدم أيضاً إختيار نمط التخفي في التطبيق الذي يعرف بGhost، ليوقف عمل كلاً من ميزتي Status و Passport في خرائط سناب.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *