إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

رصد مواصفات كاميرة هاتف OnePlus 7 Pro في تسريبات جديدة اليوم



تجذب شركة وان بلس الكثير من الأضواء بإصدارت الشركة المرتقب الإعلان عنها من هواتف OnePlus 7 Pro وOnePlus 7، واليوم تسلط تسريبات جديدة الضوء على تفاصيل مواصفات كاميرة هاتف OnePlus 7 Pro.

OnePlus 7 Pro camera details leak


اعلان





أكدت تسريبات جديدة اليوم على أن هاتف OnePlus 7 Pro ينطلق بكاميرة خلفية بإعدادات ثلاثية يأتي المستشعر الرئيسي فيها بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر أخر مميز بعدسات واسعة الزوايا وأخر telephoto بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.4 كما يدعم التكبير حتى 3 مرات، إلا أن التسريبات لم تؤكد تفاصيل البعد البؤري للكاميرة، لكن من المتوقع أن يكون 80مم.

أيضاً من المقرر أن يأتي المستشعر المميز بعدسات ذات زوايا واسعة بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2 وزاوية عرض 117 درجة، وهي مواصفات تقدمها وان بلس للمرة الأولى في هذا الإصدار، كما أكد مصدر هذه التسريبات على أن هاتف OnePlus 7 Pro يأتي بنموذج 5G أيضاً.

من جانب أخر يأتي هاتف OnePlus 7 بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل وأخر بدقة 24 ميجا بيكسل، على أن يأتي أحد المستشعرات بعدسات ذات زوايا واسعة جداً، كما أشير إلى أن هذا الإصدار يأتي أيضاً بمعدل تحديث للإطارات 90Hz في الشاشة.

ومن المقرر أن تعلن وان بلس غداً عن موعد مؤتمرها المرتقب لكشف النقاب عن سلسلة OnePlus 7، إلا أن مصدر التسريبات اشار إلى أن الإصدارات الجديدة من وان بلس ستكون متاحة بدءاً من 22 من شهر مايو المقبل، على أن يبدأ تلقي طلبات الحجز المسبق في 14 من مايو.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + ثلاثة عشر =

إغلاق