Gamesالمواضيع العامةعروض التطبيقات والألعاب

أفضل 5 ألعاب على منصة ألعاب Nintendo Switch

بعد أن إنطلق جهاز ألعاب Nintendo Switch وحقق ما حقق من مبيعات أصبح الآن التركيز والاهتمام بالغرض الرئيسي للجهاز وهو الألعاب، حيث انتقل التساؤل الآن من الشكل والمواصفات والسعر إلي ماهي الألعاب المتوافرة والقادمة وما هي الألعاب الأفضل؟

 

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

The Legend of Zelda

بالنسبة لسلسلة مثل سلسلة ألعاب The Legend of Zelda الأشهر والأفضل على مدار تاريخ نينتندو فإن Breath of the Wild تعتبر واحدة من الألعاب الرائعة على الاطلاق، والتغييرات الجديدة والتطويرات في اللعبة تجعلها بحق لعبة اكثر من رائعة.

الجديد في اللعبة هذه المرة أنك تستطيع التحرك بحرية كاملة في الخريطة المفتوحة تماماً دون التقيد بالترتيب في المهام أو المعارك.

ولكن بعيدًا عن البنية الفريدة من نوعها داخل لعبة Breath of the Wild، فإن الألغاز والمهمات نفسها هي التي تجعل اللعبة مرضية تماماً، في حين أن الأجزاء السابقة من اللعبة كانت لا تسمح وبشكل صارم إلا بحل واحد وثابت لكل لغز فإن هذه الإصدارة تعطي اللاعب الفرصة لحل الألغاز بأكثر من طريقة حسب مهاراته وطريقة تفكيره، والنتيجة هي أن اللعبة رائعة بشكل لا يصدق بعد إضافة الكثير من اللمسات القليلة ليكتشف اللاعب أنه من الصعب عدم الوقوع في حب هذه السلسلة.

لعبة SnipperClips

SnipperClips

إذا كان هناك لعبة لإظهار مدى فائدة وروعة أذرع تحكم Joy-Con الجديدة فيمكن أن تكون لعبة SnipperClips، وهي لعبة ألغاز بسيطة تتحكم فيها بشخصيتين مكونتين من الورق، يمكنك فيها قص الشخصيات لتكوين أشكال هندسية مختلفة لحل الألغاز.

بصعوبة جدًا ستتعدى المراحل وسوف تشعر دائمًا كما لو كنت قد نجحت بالكاد في تخطيها، ولكن هذا التوتر هو ما يخلق متعة رائعة للعبة.

لعبة Fast RMX

Fast RMX

إذا كنت ترغب في خلق السباق الخاص بك فإن لعبة Fast RMX هي اللعبة المناسبة لك، فهي لعبة تتسابق فيها المركبات المستقبلية خلال سلسلة من المسارات الرائعة بسرعة فائقة.

الحيلة في لعبة Fast RMX هو أنه في أي لحظة تتحول المركبة خاصتك للون البرتقالي أو الأزرق القطبي، والتي تتطابق مع سرعتك حول المسار، عن طريق تحول لون أقطاب المركبة الخاصة بك أثناء السباق.

الميزة البارزة هي الناحية الفنية باللعبة فهي تبدو رائعة سواء كنت تلعبها على الوحدة المحمولة   أو الجهاز الرئيسي، حيث سيتم تشغيلها بسرعة 60 FPS وبأفضل جودة.

لعبة Shovel Knight

Shovel Knight

لعبة Shovel Knight ليست لعبة جديدة، فقد تم إطلاقها لأول مرة في عام 2014 على جهاز الكمبيوتر، ومنذ ذلك الحين الإصدارات ظهرت على كل شيء من أجهزة فيتا إلى PS4، ونينتندو 3DS وجهاز Wii U.

ولكن هذا لا يجعل منها أقل من أي لعبة كبيرة على منصة ألعاب Switch، فهي تحتوي على رسوم ثنائية الأبعاد ومع ذلك تتمتع باستجابة عالية.

لعبة Super Bomberman R

Super Bomberman R

هذه اللعبة تصلح لجميع الأذواق، لعبة Super Bomberman R الكلاسيكية تدور حول الجري داخل متاهة وإسقاط القنابل، بينما تحاول تجنب الوقوع في الانفجارات الناجمة عن قنابلك وقنابل خصومك.

وهي لعبة يتم لعبها بأكثر من لاعب، حيث يمكنك أن تلعب مع ما يصل الى ثمانية لاعبين محليًا أو عبر الإنترنت، إنها لعبة تشعرك أكثر كأنك في منزلك، لكن المشكلة الأكبر هي سعر اللعبة، وهو نفس سعر ألعاب مثل أسطورة زيلدا.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *