الهواتف النقالة

هاتف RED MAGIC 7 يأتي بمروحة مدمجة ونظام تبريد سائل VC

ينطلق هاتف RED MAGIC 7 المخصص للألعاب في حدث يعقد في 17 من شهر فبراير الجاري، ولقد أوضحت أحدث الإعلانات التشويقية دعم الهاتف بمروحة مدمجة للتبريد مع نظام تبريد سائل VC.

تقدم Nubia للأسواق خلال أيام إصدار جديد من الهواتف المخصصة للألعاب بعنوان RED MAGIC 7، حيث يضم الهاتف معالج Snapdragon 8 Gen 1.

ولقد أكد إعلان تشويقي جديد على دعم الهاتف بألواح VC كبيرة للتبريد السائل مع مساحة 4124 مم² والتي تدعم تبريد أكثر كفاءة من الإصدار السابق بنسبة 300%.

وتتجه الكثير من الشركات المطورة لهواتف الألعاب لدعم الإصدارات الجديدة بنظام التبريد السائل VC لتميز هذا النظام بتبريد أكثر كفاءة في الألعاب.

ويعد هاتف Redmi K50 Gaming القادم الإصدار المميز بأكبر مساحة لنظام تبريد VC في الإصدارات المرتقبة من هواتف الألعاب والتي تصل إلى 4860 مم²، ومن ثم يأتي هاتف realme GT2 Pro بمساحة 4129 مم².

أيضاً يدعم نظام التبريد السائل في RED MAGIC 7 مروحة مدمجة والتي تظهر في النموذج المميز بالغطاء الخلفي الشفاف من الهاتف، والذي يتضمن أيضاً إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

يذكر أن هاتف MAGIC 7 يأتي بشاشة OLED بحجم 6.8 إنش، ومعدل تحديث 165Hz، وبطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 135W، كما يتميز الهاتف بقياسات 170.57 في 78.33 في 9.5مم، ووزن 215 جرام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *