الأكسسوارات والسماعات

تصميم سماعة Powerbeats Pro اللاسلكية يدعم الرياضيين بآداء يحاكي AirPods



أطلقت Beats اليوم السماعة اللاسلكية الجديدة Powerbeats Pro التي تستهدف الرياضيين، حيث تأتي بتصميم يحاكي Powerbeats 3، وآداء على مستوى سماعة ابل اللاسلكية AirPods، مع سعر 250 دولار تقريباً.

Powerbeats Pro and Powerbeats 3


اعلان





أكدت شركة Beats أن إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية Powerbeats Pro لن يكون بديل لسماعة Powerbeats 3 الحالية، إلا أنها ستكون إختيار أخر للمستخدمين بمميزات أكثر وتصميم لاسلكي وسعر 250 دولار تقريباً، وهو تسعير مرتقع بالتأكيد إذا ما تم مقارنته بسماعة Powerbeats 3 التي تتوفر بسعر 200 دولار تقريباً.

وتقدم Beats سماعة Powerbeats Pro اللاسلكية بمجموعة من التحسينات في كفاءة الصوتيات، وسرعة الإتصال، والتصميم أيضاً الذي يدعم الرياضيين بشكل جيد مع الأنشطة المختلفة، هذا إلى جانب رقاقة H1 التي قدمت من ابل خلال الفترة الأخيرة في سماعة AirPods 2، وجاءت اليوم أيضاً لدعم سماعة Powerbeats Pro.

ومن المقرر أن تنطلق السماعة اللاسلكية الجديدة Powerbeats بأربعة من الإختيارات في الألوان هم الأسود، الأبيض، البني، إلى جانب الأزرق، بينما تأتي الحافظة الخاصة بالسماعة باللون الأسود فقط.

من جانب أخر تأتي سماعة Powerbeats Pro بتصميم أصغر من سماعة Powerbeats 3 بنسبة 23%، كما تتميز أيضاً بوزن أخف بنسبة 17%، وهو تصميم يدعم المستخدمين من الرياضيين بتجربة مريحة في إرتداء السماعة في الأذن لفترات طويلة.

أيضاً تقدم Beats سماعة Powerbeats Pro بتصميم محكم ثابت في الأذن، ويدعم تثبيت السماعة أيضاً مشبك تثبيت حول الأذن، كما تأتي رأس السماعة بأربعة من القياسات المختلفة للمستخدمين.

وتأتي السماعة أيضاً بشريحة H1 المستخدمة في سماعة ابل اللاسلكية AirPods 2، كما تتميز بتصميم داخلي من السيليكون وهي أيضاً واحدة من المميزات التي جاءت في إصدار ابل الأخير AirPods 2، أيضاً تضم Powerbeats Pro مساعد ابل الإفتراضي لدعم تلقي الأوامر الصوتية، مع ميزة التبديل السريع بين الأجهزة المقترنة، كما تدعم المستخدم بآداء جيد دون تأخير في الإستجابة في الألعاب.

كل جهة في سماعة Powerbeats Pro تدعم التحكم في الصوتيات، كما تدعم كلا الجهتين التحكم في تشغيل الموسيقى من خلال زر مميز بشعار Beats.

وفي تجربة لآداء الصوتيات في سماعة Powerbeats Pro جاءت السماعات بآداء جيد، حيث عملت Beats على تحسين آداء السماعة في ال bass والنطاق الديناميكي لدعم آداء أفضل وصوتيات بمستوى أعلى في السماعة، كما تأتي الصوتيات بوضوح أيضاً والنقاء الذي أشتهرت به علامة Beats التجارية.

من جانب أخر تأتي حافظة سماعة Powerbeats Pro بتصميم أكبر من من حافظة AirPods، ويأتي هذا التصميم الكبير للحافظة ليتوافق مع تصميم السماعة مع مشبك تثبيت السماعة في الأذن، إلا أن الحافظة تتميز أيضاً بتصميم مغناطيسي لتثبيت السماعة في الحافظة وشحنها مباشرة.

ومن المقرر أن تدعم كل جهة من السماعة بطارية تصل إلى 9 ساعات من الشحن، وهو عمر شحن مضاعف لسماعة ابل AirPods، بينما تدعم حافظة سماعة Powerbeats Pro المستخدم إستمرار عمر الشحن حتى يوم كامل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 10 =

إغلاق