إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تصميم جديد للهواتف الذكية المميزة باثنان من الوحدات المنزلقة من Asus

نشر إيفان بلاس أحدث التسريبات المصورة التي تكشف عن رؤية جديدة لشركة Asus في تصميم الهواتف الذكية التي تأتي بدون نتوء علوي، حيث يتميز التصميم الجديد بوحدات منزلقة مزدوجة.

Asus-renders-phones-with-dual-sliders


اعلان





تطرأ الكثير من التطورات في تصميم الهواتف الذكية مؤخراً، حيث يبحث عمالقة تصنيع الهاتف عن التصميم الأمثل الذي يختفي فيه النتوء العلوي من الشاشة، واليوم كشف عن أحدث هذه التصاميم المقدمة من شركة Asus.

ويأتي تصميم Asus الجديد في الهواتف الذكية ليستبدل النتوء العلوي في الشاشة بوحدات منزلقة مزدوجة في الهاتف، حيث تكشف الوحدة المنزلقة العلوية عن اثنان من كاميرات السيلفي المميزة بزاوية عرض 120 درجة مع عدسات بزوايا واسعة، بينما يأتي الهاتف بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية.

أيضاً يأتي الهاتف بوحدة منزلقة من الأسفل تكشف عن مكبرات Harman Kardon، كما يتميز هذا الإصدار بتصميم للشاشة من الحافة إلى الحافة ومن المقرر أن يدعم شبكات الجيل الخامس، حيث يشير إيفان بلاس أن هذا الإصدار يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، كما أكد إيفان بلاس على أن هذا التصميم وضع من قبل أحد أعضاء فريق Asus الذي عمل على تصميم هاتف ZenFone 5.

Asus-renders-show-phones-with-dual-sliders

أيضاً كشفت تسريبات إيفان بلاس عن تصميم أخر في هواتف Asus، حيث يتميز هذا الإصدار باثنان من الوحدات المنزلقة مع كاميرة خلفية مزدوجة، إلا أن هذا الإصدار يختلف في وظائف الوحدات المنزلقة، حيث تأتي الوحدة المنزلقة العلوية لتكشف عن اثنان من كاميرات السيلفي، بينما تأتي الوحدة المنزلقة السفلية لتكشف عن أزرار إفتراضية للتحكم في الهاتف والتي يأتي من بينها زر التحكم في الكاميرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق