إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة رسمية لهاتف Reno المرتقب من شركة Oppo

رصدت أحدث التسريبات الرسمية المصورة لهاتف Oppo Reno عبر أحد منافذ البيع في الصين، حيث كشف عن الألوان التي ينطلق بها الهاتف إلى الأسواق، كما يظهر تصميم الهاتف بشكل واضح.

Oppo Reno


اعلان





أوضح الصور التي تم تسريبها اليوم لهاتف Oppo القادم من خط إنتاجها الجديد Reno، والذي أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أنه هاتف Oppo الذي جاء في إعلان Brian Shen التشويقي بميزة تكبير 10 مرات، إلا أن التسريبات المصورة الجديدة لا تؤكد على هذه الميزة حتى الآن.

من جانب أخر تكشف الصور عن الألوان التي ينطلق بها هاتف Reno من الوردي، الأسود، البنفسجي إلى جانب اللون الأخضر، كما يظهر تصميم الهاتف اثنان من الكاميرات الخلفية للهاتف، حيث من المتوقع أن تتميز إحداهما بمستشعر 48 ميجا بيكسل، كما يأتي المستشعر الأخر بعدسات ذات زوايا واسعة، أو مستشعر يدعم عمق التصوير بتفاصيل أكثر دقة.

أيضاً يأتي هاتف Reno بإطار نحيف في الجهة السفلية للهاتف يتميز بتصميم منحني من الزوايا، حيث من المتوقع أن يضم الهاتف شاشة AMOLED منحنية 2.5D، كما يأتي مستشعر البصمة في الهاتف مدمج في الشاشة، أيضاً وفقاً للتسريبات السابقة من المقرر أن يضم الهاتف وحدة منبثقة من الهاتف لكاميرة السيلفي والتي تأتي بتصميم مائل غير تقليدي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق