إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

ابل تخطط لإطلاق iPhone 8 بحجم 4.7 إنش مع معالج A13 في 2020



كشفت تقارير جديدة انطلقت من تايوان اليوم عن خطط شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من هاتف iPhone 8 يأتي بحجم 4.7 إنش في الشاشة، كما يضم رقاقة معالج A13 في 2020.

Apple -new 4.7-inch iPhone 8 -A13 processor


اعلان





قدمت شركة ابل هاتف iPhone 8 للمرة الأولى في عام 2017، حيث كشفت عملاق التكنولوجيا خلال هذا الوقت عن كلاً من هاتفي iPhone 8 و iPhone 8 بلس، وقد بدأت شركة ابل في الآونة الأخير في تجميع هاتف iPhone 7 في منشأة Wistron في بنغالور بينما تشير بعض التوثعات إلى خططها لتجميع iPhone X في شيناي قريباً.

ومع هذه الخطوات الجديدة التي تتخذها شركة ابل في تجميع إصدارات الشركة في منشآت مختلفة، كشف تقرير من تايوان اليوم عن خطط الشركة لإطلاق هاتف iPhone 8 بحجم 4.7 إنش في 2020، كما تقدم هذا الإصدار مع إصدارها القادم والمميز من رقاقات المعالج A13.

كما تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار تهدف به ابل زيادة حصتها السوقية من هواتف الأيفون المتوسطة، لذا تقدم هذا الإصدار من هاتف iPhone 8 بشاشة LCD مع تصميم PCB وكاميرة خلفية واحدة، كما يأتي النموذج الرئيسي للهاتف بسعة تخزين 128 جيجا بايت.

أيضاً من المتوقع أن ينطلق الإصدار الجديد من iPhone 8 بسعر 649 دولار، لتنافس ابل بهذا الإصدار في سوق الهواتف المتوسطة، على أن يتم إطلاق 20 مليون وحدة من هذا الإصدار في مارس 2020، لذا نترقب مزيد من التفاصيل عن هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × ثلاثة =

إغلاق