تقنيات متفرقة

Sega تعلن عن خططها لإطلاق Genesis Mini في 19 من سبتمبر

تستعد شركة Sega لإطلاق كلاً من وحدات التحكم في الألعاب Genesis Mini وأيضاً Mega Drive Mini في 19 من سبتمبر، على أن تأتي وحدات التحكم مع عدد 40 لعبة وتتوفر في كلاً من اليابان والولايات المتحدة في البداية.

Sega Genesis Mini -games


اعلان





أشارت Sega خلال الفترة الماضية إلى خططها لإطلاق وحدة تحكم في الألعاب محمولة تحاكي ما قدمت سوني وNintendo، إلا أن الشركة تأخرت في إطلاق إصدارها المنتظر إلى الأسواق.

واليوم تؤكد Sega رسمياً على إطلاق اثنان من وحدات التحكم في الألعاب Genesis Mini وأيضاً Mega Drive Mini في 19 من شهر سبتمبر، على أن تطلق الوحدات في كلاً من أسواق الولايات المتحدة واليابان في البداية.

أيضاً من المقرر أن تأتي وحدات التحكم الجديدة بإصدارات مخصصة من الألعاب، حيث تقدم Sega عدد 40 لعبة يأتي من بينهم ألعاب Sega الكلاسيكية من بينهم Sonic the Hedgehog 2، و Shining Force، وGunstar Heroes  إلى جانب Comix Zone، و Space Harrier II، و Puyo Puyo 2، و Rent-a-Hero، وCastlevania Bloodlines وأيضاً Powerball.

يذكر أن وحدات التحكم الجديدة من Sega تأتي microUSB على غرار PlayStation Mini من سوني، إلى جانب مدخل HDMI لدعم إخراج محتوى بدقة عرض 720 بيكسل، كما يأتي ذراع التحكم بعدد 6 من الأزرار مع لوحة تحكم Genesis المفضلة للاعبين.

كما تدعم وحدات التحكم ميزة الحفظ داخل اللعبة، وتأتي أيضاً بزر لإعادة الضبط، كما تنطلق وحدات التحكم بالألعاب بسعر 60 دولار مع ذراع تحكم واحد، و80 دولار مع اثنان من ذراع التحكم في الألعاب.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *