الهواتف النقالة

هواوي تكشف عن هاتفها المميز P30 Pro بميزة تكبير 5 مرات مع تقنية periscope

أعلنت هواوي اليوم عن هاتف P30 Pro أكبر إصدار في سلسلة P30، حيث يأتي بحجم 6.47 في شاشة AMOLED، كما يدعم تقنية التكبير periscope حتى 5 مرات.

P30 Pro -

يأتي هاتف P30 Pro بكاميرة periscope مع دعم إنتاج صور 8 ميجا بيكسل وتكبير حتى 5 مرات، مع طول بؤري يصل إلى 125مم، كما يدعم الهاتف ميزة التثبيت البصري في الصور الثابتة وتسجيل الفيديو، كما تم ترقية الكاميرات الأخرى للهاتف بالتعاون مع Leica، لدعم هذا الإصدار بمميزات حصرية.

ويأتي المستشعر الرئيسي في كاميرة الهاتف بدقة 40 ميجا بيكسل، مع تقنية هواوي لفلترة الألوان RYYB، مما يدعم أعلى آداء في التصوير في الإضاءة المنخفضة، مع مستوى أعلى في التثبيت البصري، مع فتحة عدسات f/1.6.

كما يأتي المستشعر الثاني في الكاميرة بدقة 20 ميجا بيكسل مع عدسات واسعة الزوايا 16مم، وميزة التركيز التلقائي، وتضم الكاميرة الخلفية أيضاً مستشعر ToF، الذي يأتي بتقنية أعلى مع عدة طبقات في عمق التصوير لتصوير bokeh مميز بألوان وتفاصيل أكثر واقعية، الهاتف يدعم أيضاً تكبير Hybrid حتى 10 مرات.

شاشة هاتف P30 Pro مميزة بحجم 6.47 إنش  في شاشة AMOLED، كما يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، مع دقة عرض 1080 في الشاشة، كما تأتي الشاشة بتصميم يدعم المستخدم أيضاً كسماعات، مع الجيل الثاني من تقنية هواوي التي تدعم إنتاج صوتيات أعمق مع تسريب أقل للصوتيات، أيضاً تدعم الشاشة بالكامل المستخدم كسماعات، حيث يمكن لأي موقع في الشاشة إنتاج صوتيات، هذا إلى جانب مكبرات صوتية في الجزء السفلي للهاتف.

ويأتي النتوء في شاشة الهاتف بتصميم teardrop، مع كاميرة سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل تدعم تصوير bokeh بكفاء أكبر، أيضاً يدعم الهاتف معالج Kirin 980 مع تقنية تبريد، وإختيارين في الذاكرة العشوائية بين 6 أو 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجا بايت.

ومن المقرر أن يأتي هاتف P30 Pro بأعلى تقنية للشحن من هواوي بقدرة 40W، مع بطارية 4200 mAh، مع شاحن لاسلكي بقدرة 15W، ويدعم الهاتف معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويتوفر بألوان متدرجة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *