الهواتف النقالة

هاتف vivo S1 ينطلق بكاميرة منبثقة وتصميم يحاكي V15

أطلقت شركة vivo هاتف vivo S1 بتصميم الكاميرة المنبثقة بدقة 24.8 ميجا بيكسل، مع شاشة بحجم 6.53 إنش بتصميم أقرب إلى هاتف V15.

vivo S1 pink

يتميز هاتف vivo S1 بحجم 6.53 إنش في الشاشة التي تأتي بجودة عرض Full-HD بلس، مع أبعاد 19.5:9، ورقاقة معالج Helio P70 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android Pie مع واجهة Funtouch OS 9، ويأتي بسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يدعم بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

هاتف vivo S1 يضم كاميرة بدقة 24.8 ميجا بيكسل في الوحدة المنبثقة من الهاتف، مع إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، حيث يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل، مع مستشعر 8 ميجا بيكسل بعدسات واسعة، ومستشعر 5 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

أيضاً يأتي الهاتف مع زر مخصص في الجزء الأيسر لمساعد Jovi الإفتراضي، كما يضم نمط خاص بالألعاب يعرف بGame Turbo حيث من المقرر أن يدعم تجربة ألعاب سلسة ومميزة.

vivo S1

أيضاً يتوفر هاتف vivo S1 باللون الوردي والأزرق، كما يضم مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، وبطارية بقدرة 3940 mAh، يدعمها تقنية الشحن السريع من شاحن 18W، حيث يأتي الهاتف بسعر 342 دولار على أن يتوفر للبيع في الأول من شهر أبريل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *