الهواتف النقالة

شاومي تستعد لإطلاق هاتف Mi 9 SE للأسواق العالمية قريباً

بعد إعلان شاومي عن هاتف Mi 9 SE خلال الشهر الماضي، أكدت أحدث التسريبات على خطط الشركة لإطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية قريباً.

Mi 9 SE

توفر هاتف Mi 9 SE منذ الإعلان عنه خلال الشهر الماضي في أسواق الصين فقط، إلا أن أحدث التسريبات التي انطلقت من شاومي أكدت على أن هاتف Mi 9 SE سينطلق في أسواق أخرى قريباً.

وتضم التسريبات تفاصيل أخرى حول إصدارات شاومي التي تنطلق أيضاً إلى الأسواق العالمية لاحقاً هذا العام، إلا أن التسريبات تؤكد على أن هاتف Mi 9 SE سيكون أول الإصدارات التي تتوفر قريباً خارج السوق الصيني.

ولقد قدمت شاومي هاتف Mi 9 SE مع شاشة بحجم 5.97 إنش مميزة بجودة عرض Full-HD بلس، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 712، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية في الهاتف بإعدادات ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر أخر بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 8 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية في الهاتف بدقة 20 ميجا بيكسل.

كما يعد هاتف Mi 9 SE أحد إصدارات هذا العام المميزة بمستشعر للبصمة في الشاشة، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة  3070 mAh مع شاحن يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18W.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *