إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

جوجل تقدم هاتف Pixel 3a للأسواق بسعر 450 يورو

أكد تقرير جديد نشر من ألمانيا اليوم على أن جوجل تقدم هاتف Pixel 3a بسعر يبدأ من 450 دولار، على أن يتوفر في الأسواق خلال ربيع هذا العام.

Google Pixel 3a

يعد هاتف Pixel 3a أحدث إصدارات جوجل المرتقب إطلاقها قريباً من فئة الهواتف المتوسطة، حيث يقدم من عملاق البحث مع هاتف 3a XL، على أن يتوفر كلا الإصدارين في ربيع هذا العام.

وقد جاءت أحدث التسريبات اليوم حول الإصدار الأصغر من هواتف جوجل Pixel 3a، حيث أشير إلى أن جوجل ستقدم هذا الإصدار بسعر يبدأ من 450 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، إلا أن التسريبات لم تؤكد على نماذج أعلى من الهاتف حتى الآن.

أيضاً من المقرر وفقاً للتقرير الذي جاء من ألمانيا أن يتوفر الهاتف في سوق الولايات المتحدة حصرياً في Verizon عند إطلاقه رسمياً، كما يشير التقرير إلى أن الذاكرة العشوائية الأعلى 6 جيجا بايت رام ستتوفر للإصدار الأكبر 3a XL.

من جانب أخر ينطلق كلاً من هاتفي Pixel 3a و3a XL إلى الأسواق بألوان الأبيض والأسود، مع توقعات بنموذج أخر باللون البنفسجي والذي يعرف الآن بلون Iris.

يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن هاتف Pixel 3a ياتي بحجم شاشة 5.6 إنش، بينما يأتي الإصدار الأكبر من الهاتف 3a XL بشاشة 6 إنش، أيضاً من المتوقع أن يدعم الهاتفين رقاقة معالج Snapdragon 670 أو 710، بينما يضم كلا الهاتفين كاميرة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *