إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

براءة إختراع تشير إلى إصدار جديد من هواوي بتصميم منزلق

تتبنى الكثير من الشركات المصنعة لهواتف الأندوريد التصميم المنزلق في الإصدارات الجديدة لتحقيق الإستفادة من العرض في الشاشة بشكل أفضل، وفي تسريبات جديدة لبراءة إختراع هواوي كشف عن إصدار جديد بتصميم منزلق.

Huawei-patent-slider-smartphone

قدمت الإصدارات المنزلقة في الهواتف الذكية في كلاً من هاتف Xiaomi Mi Mix 3 وHonor Magic 2، حيث جاءت هذه الإصدارات بتصميم مميز بإطارات نحيفة جداً، وفي براءة إختراع كشف عنها اليوم رصد إصدار جديد لهواوي يأتي بنفس لغة التصميم.

ويظهر تصميم الهاتف في التسريبات بحواف نحيفة في جانبي الهاتف والتي تمتد بنفس السمك في الجزء العلوي، وتأتي بحجم أكبر نسبياً في الجزء السفلي من واجهة الهاتف الأمامية، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار هو أحد إصدارات هواوي المتوسطة.

أيضاً من المقرر أن يضم التصميم المنزلق للهاتف اثنان من الكاميرات الأمامية مع فلاش LED، كما يضم الهاتف إعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية مع فلاش LED، أيضاً لا يظهر مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، مما يشير إلى مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة أو مدمج في زر الطاقة في الجزء الجانبي للهاتف.

يذكر أن هذا الإصدار مازال في مراحله الأولى في مخطط براءة الإختراع، لذا لا يمكن التأكيد على إنتقال براءة إختراع هواوي إلى مرحلة التنفيذ، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار هو أحد إصدارات هواوي المتوسطة من سلسلة P Smart أو Y، لذا نترقب تفاصيل جديدة حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *