السيارات

سيارات فولكس Volkswagen 2016 يمكنها أن تتجنب الحوادث

بدأت شركة Volkswagen في التوسع في تصنيع السيارات التي تتمتع بتحكم شبه ذاتي لإطلاقها في 2016، حيث يمكن للنماذج الجديدة من سيارات فولكس أن تتفادى الاصطدام وحوادث الطريق في الفترة القادمة.

2016 Volkswagen car
2016 Volkswagen car

تهدف شركة Volkswagen أن تجعل تجربة السيارات التي تتمتع بمميزات شبه التحكم الذاتي أكثر انتشارا في الفترة القادمة، حيث بدأت بالفعل الشركة في تصنيع نماذج سيارات 2016، بميزة رئيسية في غالبية السيارات لتجنب التحطم والحوادث على الطريق.

النماذج التي ستحصل على الخاصية الجديدة في التصنيع من سيارات Volkswagen، هي سيارات جولف Golf، جيتا Jetta، الى جانب نموذج Touareg، حيث تحصل هذه النماذج على نظام التحكم cruise control الذكي، وهي تقنية جديدة لحالات الطوارئ في الطريق، لتعطي قائد السيارة الفرصة لرد فعل سريع في الحالات الطارئة للتحكم السريع في السيارة.

النماذج الجديدة من السيارة سوف تحصل على نظام للتحكم في انحراف السيارة في نماذج CC، Golf، Touareg، هذا الى جانب نظام يدعم المستخدم في صف السيارة في سيارة جولف من Volkswagen.

في بداية عام 2016، سوف يتم ترقية نظام المعلومات أيضا في سيارات Volkswagen، فاذا كان مثبت لديك وحدة فولكس فاجن MIB II الجديدة، ففي بداية العام يمكنك أن تحصل على دعم من نظام الأندوريد للسيارات Android Auto، أو نظام أبل Apple للسيارات CarPlay، الى جانب اتصال MirrorLink إذا لم يكن هاتفك مجهز للاتصال للتحدث مع السيارات الأخرى تلقائيا في الحالات الطارئة.

volkswagen-adaptive-cruise-control
volkswagen-adaptive-cruise-control

سيكون هناك اختيارات أخرى يمكن الاشتراك فيها، والتي تتيح التحكم في السيارة عند بعد والحصول على معلومات كاملة في الوقت الحقيقي عن الوقود، الطقس، هذا الى جانب اخطارات الأمن والحماية.

القطاع الأكبر من سيارات فولكس واجن Volkswagen لن تحصل على وحدة MIB II خلال عام 2015، الا أنها تقنية مميزة تستحق الانتظار لتضم هذه الوحدة لسيارة فولكس واجن Volkswagen ليتمتع المستخدم بما تقدمه من مميزات في سيارات فولكس خلال العام القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *