إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير جديد يؤكد بعض مواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy Note10

أكد تقرير جديد نشر اليوم على بعض مواصفات هاتف سامسونج القادم من سلسلة Note، حيث يأتي هاتف Galaxy Note10 بحجم 6.66 إنش في الشاشة المميزة بتصميم Infinity O.

Galaxy-S10-5G

تقدم العملاق الكوري سلسلة هواتف Note غالباً بتصميم يحاكي إصدارات Galaxy S وأيضاً Galaxy S بلس، لذا من المتوقع أيضاً أن يأتي إصدار هذا العام Galaxy Note10 بنفس لغة التصميم المميزة لهواتف Galaxy S10.

ومن المتوقع وفقاً للتقرير الجديد أن يأتي هاتف Galaxy Note10 بحجم 6.66 إنش في الشاشة المميزة بتصميم Infinity O، كما يتميز الهاتف بجودة عرض 1440 في 3040 بيكسل.

ولقد قدمت سامسونج هاتف Galaxy S10 5G بحجم 6.7 إنش في الشاشة بنفس دقة العرض المتوقعة لإصدار سامسونج القادم Galaxy Note10، كما تقدم سامسونج الإصدار القادم من Note مع رقاقة معالج Exynos 9820 أو رقاقة معالج Snapdragon 855.

ويأتي هاتف Galaxy Note10 مع كاميرة خلفية رباعية بنفس تصميم الكاميرة الخلفية المميزة لهاتف Galaxy S10 5G، أي مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل، ومستشعر 12 ميجا بيكسل وأخر بدقة 16 ميجا بيكسل إلى جانب مستشعر ToF، كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج ستوفر نموذج للهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس.

أيضاً من بين المواصفات التي جاءت حول هاتف Galaxy Note10 في قلم S الذي يضم كاميرة وفقاً لما جاء في التسريبات، ومن المتوقع أيضاً أن تكشف التسريبات القادمة عن مزيد من المواصفات للهاتف، لذا علينا أن نترقب تفاصيل أكثر حول هاتف Note القادم من سامسونج.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *