إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة لهواتف سامسونج Galaxy A70 وGalaxy A60



رصدت أحدث التسريبات المصورة في TENAA لإصدارات جديدة من هواتف سامسونج من سلسلة A، حيث تكشف التسريبات عن تصميم كلاً من هاتفي Galaxy A70 وGalaxy A60.

Samsung Galaxy A70


اعلان





نشرت أحدث تسريبات TENAA المصورة اليوم لمزيد من هواتف A المنتظر الإعلان عنها قريباً، حيث يظهر تصميم كلاً من هاتفي Galaxy A60 وGalaxy A70.

كما كشفت التسريبات عن بعض المواصفات الرئيسية لهذه الإصدارات، حيث من المقرر أن يضم كلا الهاتفين إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، بينما يأتي هاتف A70 بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، أيضاً يأتي هاتف A60 بتصميم سامسونج في شاشة Infinity-O أو ثقب في الشاشة.

Samsung Galaxy A70 leak

ويتميز هاتف Galaxy A70 بحجم 6.7 إنش في الشاشة، مع نتوء waterdrop في الجزء العلوي في شاشة Infinity-U، ومن المتوقع أن تأتي الكاميرات الثلاثية بعدسات واسعة، مع كاميرة تدعم تصوير أكثر دقة مع مستشعر لعمق التصوير.

أيضاً من المتوقع أن تتميز هذه الإصدارات بألوان متدرجة، أول ألوان بين الرمادي الفاتح أو الأزرق، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4400 mAh، وهي أكبر قدرة للبطارية في سلسلة Galaxy A، أيضاً يأتي الهاتف بقياسات 164.2 في 76.7 في 7.9مم.

Samsung Galaxy A60 leak

من جانب أخر يتميز هاتف Galaxy A60 بشاشة Infinity-O، مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، وبطارية بقدرة 3410 mAh، مع قياسات 155.2 في 73.9 في 7.9مم.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + سبعة عشر =

إغلاق