إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

إعلان تشويقي يستعرض تقنية التكبير في هاتف P30

بدأت شركة هواوي مؤخراً حملتها الترويجية لهواتف P30، والتي تستعرض من خلالها مميزات الإصدارات القادمة، وفي أحدث الإعلانات التشويقية تسلط هواوي الضوء على تقنية التكبير المميزة في هواتف P30، من خلال مجموعة من الصور والإعلانات الجديدة.

تتوالى التسريبات حول هواتف P30 قبل الإعلان الرسمي في 26 من مارس، حيث رصدت الهواتف الجديدة في العديد من التسريبات المصورة، كما أطلقت شركة هواوي مجموعة من الإعلانات التشويقية التي تجذب بها الأضواء لسلسلة P30 القادمة.

وقد أكدت الإعلانات التشويقية على تقنية periscope للتكبير في الهواتف القادمة، وقد كشف عن الصور الجديدة التي تستعرض تقنية التكبير عبر Yu Chengdong الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أطلق مجموعة الصور على شبكات التواصل الإجتماعي مع موعد مؤتمر P30 في 26 من مارس في باريس، إلا أن اللوحات الإعلانية لا تؤكد على إلتقاط الصور عبر هاتف P30 بشكل مباشر حتى الآن.

وتشير التوقعات إلى أن هواتف P30 تنطلق بتكبير بصري حتى 5 مرات، وميزة تكبير hybrid يصل إلى 10 مرات، كما أكدت تسريبات أخرى على أن P30 Pro يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية حيث يضم الهاتف مستشعر  ToF، بينما يأتي هاتف P30 بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

أيضاً من المقرر أن تضم هواتف P30 شاشة OLED، مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، وتصميم يضم النتوء العلوي في الشاشة المنحنية بحجم 6.5 إنش في الإصدار الأكبر، وبحجم 6.1 إنش في هاتف P30، أيضاً من المتوقع أن ينطلق الهاتف برقاقة معالج Kirin 980، مع رقاقة مودم Balong 5000 5G، وتقنية شحن سريع بقدرة 40W.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *