أخبار ساخنةالهواتف النقالة

فيديو: التصميم الكامل والألوان لنموذج تجريبي من هاتف آيفون 8

مجرد أسابيع قليلة تفصلنا عن تاريخ إطلاق النموذجين الجدد من هواتف الآيفون لهذا العام ، وجدنا هذا الأختبار لنماذج أولية تجريبة لهاتف الآيفون 8، مما يتيح لنا فكرة عما يمكن توقعه من إعادة تصميم آبل الجذري لهواتف ذات شاشات OLED من الحافة إلى الحافة.

وقد توصلنا إلى نماذج عالية الجودة من هواتف آيفون 8 بفضل MobileFun وOlixar، من خلال مقطع فيديو يوضح تفاصيل للجهاز لإعطاء المستخدمين نظرة فاحصة على تصميم الهاتف.

هاتف الآيفون الذي رأيناه في الفيديو يأتي باللون الفضي ويدعم جزء خلفي من الزجاج، وتتميز الجزء الأمامي بشاشة من الحافة إلى الحافة، كما أن كلًا من الجزء الأمامي والخلفي مغطى بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ يتطابق مع اللون الفضي لجسم الهاتف.

هناك حواف فضية رقيقة في الجزء الأمامي من الجهاز، وهناك أيضًا جزء خاص بالميكروفون، وكاميرا أمامية، وأجهزة استشعار، خاصة بميزة التعرف على الوجه الجديدة.

Hands-On With an iPhone 8 Dummy Model

على احدى جوانب الهاتف، هناك زر فتح وغلق الهاتف، في حين أن الجانب الآخر يضم أزرار ضبط مستوى الصوت وزر لكتم الصوت، وفي الجزء السفلي هناك منفذ Lightning وفتحات خاصة بالصوت، لكن لا يوجد منفذ سماعة رأس جاك 3.5.

وعندما يتعلق الأمر بالحجم، فإن هاتف آيفون 8 أكبر قليلًا من آيفون 7 وأصغر بكثير من هاتف آيفون 7 بلس، ولكن حجم الشاشة مماثل لشاشة آيفون 7 بلس لأن الهاتف يأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا، ويعتقد أن الجزء الخلفي الزجاجي لتفعيل ميزة الشحن اللاسلكي بالحث والذي من شأنه أن يسمح لهاتف آيفون 8 بالعمل أثناء الاتصال بالشحن اللاسلكي.

النموذج الذي رأيناه في مقطع الفيديو باللون الفض، ولكن هناك أيضًا نماذج متاحة باللون الأسود واللون النحاسي الذهبي، وكانت قد ترددت شائعات في الفترة الأخيرة تشير إلى أن آيفون 8 وآيفون 7S وآيفون 7S بلس سيتم إطلاقهم بثلاثة ألوان وهم الفضي والذهبي والأسود.

لا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100% من النماذج الوهمية التي شاهدناها فهي مجرد تمثيل لما يمكن أن نتوقعه عند إطلاق هاتف آيفون 8، ولكنها تتطابق مع مواصفات المصنع المسربة، ورسومات CAD، والمعلومات التي تمت إزالتها من برمجيات HomePod التي صدرت في أواخر يوليو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *