الهواتف النقالة

تسريبات: المواصفات النهائية لهاتف Galaxy Note 8

ظهرت مؤخرًا تسريبات جديدة كشفت عن التصميم النهائي لسامسونج Galaxy Note 8 الذي لم يتم إطلاقه رسميًا حتى الآن ولكنه يستحوذ على الاهتمام بصورة كبيرة خصوصاً مع اقتراب موعد الكشف عن الهاتف رسمياً من سامسونج، اليوم التسريبات ليست عن التصميم ولكنها تدعي انها المواصفات الكاملة و شبه المؤكدة للهاتف.

Galaxy-Note-8-final-specs-00

حيث جاءت التسريبات من خلال موقع Venture Beat و التي لم تكن مفاجأة بالنسبة لنا، فهي مماثلة للمواصفات التي سمعنا عنها من قبل، وهذه المواصفات النهائية المتوقعة ل Note 8:

يأتي Note 8 بأبعاد 162.5× 74.6×8.5 ملليمتر، أي أكبر من Galaxy S8+ من حيث الحجم والسمك.

كما يأتي بمعيار IP68 لمقاومة المياه والغبار، وذلك على غرار سلسلة Galaxy S8.

أما بالنسبة للشاشة فيأتي Note 8 بشاشة Super AMOLED 6.3 بوصة dual curve، وبدقة 1440 × 2960 بكسل، بنسبة أبعاد 18.5:9 .

بالنسبة للمعالج فالنموذج الذي سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 835، أما النموذج الدولي فسيأتي بمعالج Samsung Exynos 8895، وبذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويدعم منفذ بطاقة microSD.

كما يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل مع خاصية تثبيت الصورة وخاصية التكبير 2x optical zoom، والكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل مع خاصية الضبط التلقائي للصورة، ويدعم منفذ USB Type-C، أما البطارية فسعتها 3300mAh مع تقنية الشحن السريع، والشحن اللاسلكي.

ومثل سلسلة Galaxy Note، فسيأتي Note 8 بالقلم الضوئي S Pen، على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حول القلم لكن يفترض أن سامسونج قامت بتطويره عن النسخة السابقة.

من المتوقع أيضًا أن يأتي Note 8 باللونين Midnight Black وMaple Gold، ومن المتوقع أن تكون تكلفته حوالي 1000$، وستقوم سامسونج بالكشف عنه رسميًا في 23 أغسطس.

المصدر 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة