التطبيقات

الآن قوقل تدعم ترجمة النصوص اليابانية في ميزة Word Lens

يمكنك الآن توجيه عدسات الهاتف للحصول على ترجمة مباشرة للنصوص التي تأتي باللغة اليابانية، حيث تظهر الترجمة على شاشة هاتفك في الوقت نفسه من خلال تحديث خاصية Word Lens في ترجمة قوقل.

يعد تطبيق ترجمة قوقل أحد التطبيقات المميزة التي يمكن أن تدعم المستخدم بشكل جيد عند السفر إلى الخارج في مواقع تحتاج فيها إلى دعم سريع للترجمة، حيث يمكنك من خلال خاصية Word Lens توجيه عدسة هاتفك للنص الذي ترغب في ترجمته ليعمل التطبيق على دعمك بشكل سريع في إظهار الترجمة على شاشة الهاتف.

Google-Word Lens

وقد أعلنت قوقل عن دعم Word Lens اللغة اليابانية يوم الخميس الماضي، حيث يمكن للمستخدم بسلاسة توجيه عدسات الكاميرة للنصوص اليابانية التي تتكون من آلاف الحركات للحصول على الترجمة بشكل مباشر على شاشة الهاتف.

وقد جاء تطبيق ترجمة قوقل في السابق بميزة إلتقاط صورة للنصوص المميزة باللغة اليابانية للحصول على ترجمة في التطبيق، وهو ما يختلف الآن عن ميزة Word Lens التي تظهر الترجمة على الشاشة في الوقت الحقيقي ما أن تبدأ بتوجيه عدسة الهاتف وتمريرها على النصوص، كما يستمر عمل التطبيق في حالة عدم اتصالك بشبكة الأنترنت.

أيضاً تدعم خاصية Word Lens الترجمة من الانجليزية إلى اللغة اليابانية بنفس الطريقة عن طريق توجيه كاميرة الهاتف وتمريرها على النصوص، حيث يتوفر التطبيق الآن مع تحديث Word Lens على كلاً من منصتي الأندوريد وiOS.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *