إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم هواتف Huawei P30 وP30 Pro

انطلقت أحدث التسريبات المصورة اليوم لهواتف هواوي المميزة Huawei P30 وP30 Pro، حيث تكشف التسريبات عن تصميم وبعض مواصفات الإصدارات المرتقبة.

Huawei P30 Pro render

تستعد العملاق الصيني للإعلان الرسمي عن سلسلة P30 خلال مؤتمر يعقد في باريس الشهر المقبل، وفي أحدث التسريبات المصورة رصد تصميم الهواتف مع المواصفات الرئيسية للإصدارات القادمة.

ومن المقرر وفقاً للصور التي تم تسريبها أن يضم هاتف P30 Pro إعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، حيث يضم ميزة التكبير حتى 10 مرات مع تكبير hybrid، وعدسات telephoto، مع تكبير 5 مرات أيضاً، كما يأتي تصميم الكاميرة بشكل غير تقليدي مع مستشعر ToF منفصل يأتي إلى جانب الثلاث كاميرات الرئيسية.

هاتف P30 Pro يتميز أيضاً بحواف جانبية منحنية في الواجهة الأمامية للهاتف، أيضاً لا تكشف الصور عن مستشعر للبصمة مادي لذا من المتوقع أن يضم الهاتف مستشعر للبصمة مدمج في شاشة OLED.

من جانب أخر يأتي هاتف P30 مع كاميرة خلفية بإعدادات ثلاثية، مع فلاش LED ومستشعر أخر أسفل إعدادات الكاميرة، أيضاً يضم الهاتف نتوء waterdrop أعلى الشاشة، كما يتميز الهاتف بحواف جانبية نحيفة جداً.

Huawei P30

ومن المتوقع أن تكون الإصدارات القادمة أول إصدارات هواوي مع مستشعر للبصمة ضوئي مدمج في الشاشة، كما يضم الهاتف رقاقة معالج Kirin 980، أيضاً من المتوقع أن تقدم هواوي شريحة Balong 5000 في الإصدارات القادمة لدعم شبكات الجيل الخامس، على أن يأتي هذا النموذج في أسواق محددة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *