تقنيات متفرقة

إنتل تؤكد على أن رقاقة مودم 5G لن تتوفر في الهواتف حتى 2020

أكدت شركة إنتل في تصريحات رسمية مؤخراً على أن شرائح مودم 5G لن تقدم في الهواتف الذكية حتى عام 2020، وهو الوقت المتوقع لإنطلاق هاتف الأيفون الذي يدعم شبكات الجيل الخامس.

Intel-5G-Modem


اعلان





في الوقت الذي بدأت فيه الكثير من الشركات المصنعة للهاتف في إطلاق الإصدارات الجديدة التي تدعم شبكات الجيل الخامس ومنها سامسونج إلى جانب شركة هواوي التي تطلق إصدارها الجديد غداً، تتأخر ابل في إطلاق هاتف الأيفون الذي يدعم شبكات الجيل الخامس حتى 2020.

ولقد أكدت تصريحات ساندرا ريفيرا من إنتل حول شريحة مودم 5G أن الشريحة ستنطلق للمعاينة لدى بعض المستخدمين خلال هذا العام، بينما تطلق رسمياً في أول الهواتف الذكية في 2020.

من ناحية أخرى أشارت الكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن ابل لن تقدم إصداراها المنتظر من هواتف الأيفون الذي يدعم شبكات الجيل الخامس قبل 2020، ولقد أكدت تصريحات إنتل هذه التسريبات.

ولقد أشير خلال الفترة الماضية إلى أن ابل قد بدأت محادثات مع مجموعة من مدراء سامسونج وMediaTek حول رقائق 5G، في إطار محاولة إطلاق هاتف الأيفون 5G خلال هذا العام، إلا أن ابل لم تكشف على ما إنتهت إليه هذه المحادثات، لذا تبقى التسريات المؤكدة في الوقت الحالي هي إطلاق هاتف الأيفون 5G في 2020.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *