الهواتف النقالة

Vivo تستعد للإعلان عن APEX 2019 في مؤتمرها القادم في 24 من يناير



تعقد شركة Vivo مؤتمرها القادم خلال أيام للإعلان الرسمي عن هاتف APEX 2019 الذي يأتي بتصميم مميز بحواف نحيفة جداً مع شاشة منحنية وفقاً للإعلان التشويقي الذي جاء من Vivo.

Vivo-Waterdrop


اعلان





قدمت شركة vivo نموذج لهاتف APEX FullView خلال فعاليات MWC للعام 2018، ومن ثم انطلق الهاتف فيما بعد بعنوان NEX، حيث تميز الهاتف بشاشة تشغل 98% من هيكل الهاتف، كما جاء بتصميم يضم شاشة مزدوجة.

ومن جديد بدأت الشركة في نشر إعلانات تشويقية لهاتف APEX 2019 المقرر الإعلان الرسمي عنه في مؤتمر يعقد في 24 من يناير، حيث من المقرر أن يأتي الهاتف بتصميم أنحف للحواف، مع شاشة أكثر إنحناء، كما يأتي الهاتف بتصميم دون الكاميرة الأمامية في الشاشة، أو أزرار جانبية في تصميم الهاتف.

كما نشرت الشركة في إعلان تشويقي أخر على الفيس بوك إعلان يأتي بعبارة Natural Perfection، كما أشير إلى الهاتف بعبارة Waterdrop في إعلان أخر، إلا أن الهاتف المميز بالشاشة المنحنية يأتي دون النتوء العلوي في الشاشة أيضاً.

ومن المتوقع أن تعتمد أدوات التحكم في الهاتف على الشاشة المميزة بالحجم الكبير ومن بينها مستشعر البصمة المدمج في الشاشة والذي يدعم التعرف على البصمة في مساحة أكبر في الشاشة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق