تقنيات متفرقة

Tesla تكشف عن أول شاحن سيارات يدعم الإتصال بقابس كهربائي في المنزل



يرغب عمالقة تصنيع السيارات الكهربائية في تطوير نظام شحن سلس للمستخدمين لدعم الإصدارات القادمة من السيارات الكهربائية، وشركة Tesla تتقدم بخطوة جديدة في تطوير أنظمة الشحن مع أول شاحن سيارات يدعم الإتصال بقابس كهربائي في المنزل.

first-home-charging-station


اعلان





إعتمد صانعي السيارات على أنظمة الشحن المستقلة لشحن السيارات الكهربائية غالباً، إلا أن Tesla ترغب في تطوير تجربة سلسة لدعم المستخدمين بميزة الشحن التي تتوفر في محيط المستخدم، أو بشكل خاص في المنزل.

وفي إطار خطط Tesla لمستقبل السيارات الكهربائية تقدم شاحن جديد يأتي بميزة الشحن عبر قابس كهربائي في المنزل، وهو الأول من نوعه في صناعة السيارات الكهربائية، حيث لا يحتاج إلى نظام مخصص لشحن السيارات.

أيضاً يدعم الشاحن في الوقت الحالي الإتصال مع قابس NEMA 14-50 الكهربائي، وهي المعايير المستخدمة في الولايات المتحدة، حيث لن يحتاج المستخدم إلى تخصيص نظام كهربائي خاص للشاحن، الذي يدعم الإتصال مباشرة مع قابس كهربائي في الحائط.

كما يوفر الشاحن 40 أمبير لأغلب سيارات Tesla أي أنه يقدم دعم أكبر من Gen 2 Mobile الذي يقدم 32 أمبير فقط، هذا إلى جانب ميزة دعم الشاحن الجديد لتقنية الشحن السريع.

ومن المقرر أن يتوفر الشاحن الجديد باللون الفضي فقط وبسعر 500 دولار للمستخدمين، كما تقدمه Tesla مع كابل يصل 24 قدم.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × خمسة =

إغلاق