تقنيات متفرقة

TCL تكشف عن مكبرات الصوت Roku Smart Soundbar خلال #CES2019

أعلنت شركة TCL عن مكبرات الصوت Roku Smart Soundbar المنتج الأول في الخط الجديد من الأجهزة الصوتية ذات العلامة التجارية  Alto ولكن على الرغم من أنه لم يتم شحنها حتى الآن، إلا أن TCL لم تقف عند هذا الحد بل عملت على متابعة طموحاتها لتكشف النقاب اليوم عن مكبر الصوت الرئيسي في أثنين من Soundbar وهي  Alto 5 و7 بعرض 31.5 بوصة والمصممة لأجهزة التلفزيون 43 بوصة وما أكبر،بينما يبلغ طول الأخير 36 بوصة ويقصد به الشاشات قياس 55 بوصة فيما أكبر.

حيث يوفر  soundbars ثلاث أنماط للأستماع مختلف أفلام وموسيقى وأخبار وأيضا أتصال بلوتوث للبث المحلي، كما أنها تأتي مع كابل IR pass-through، ولكن إذا كان لديك بعض الأموال الإضافية فسيكون هناك الإصدارين 5 و7 + والذي يأتي مكبر صوت لاسلكي.

أما من ناحية التوفير والتسعير أكدت الشركة  أن مكبرات الصوت الأربعة ستتوفر هذا الربيع في الولايات المتحدة وبينما التسعير لم تكشف الشركة عن الأسعار.

كما أعلنت TCL عن بعض أجهزة التلفاز الجديدة وهي أول مجموعة  8K تقوم الشركة بإصدارها بقياس 75 بوصة إلى  4K لسلسلة 6، والمتوفر حاليا للطلب المسبق على Best Buy أبتداء من اليوم بسعر أقل من 1800$ كما سيتم بيعة من خلال تجار التجزئة في الأسابيع القليلة القادمة.

كما أعلنت أيضا الشركة أنه سيتم توفير ترقية لجميع أجهزة  Roku TV إلى Roku OS 9 في الأشهر المقبلة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *