تقنيات متفرقة

Razer تدعم أجهزة الألعاب بمساعد Alexa الإفتراضي #CES2019

لا شك أن تقنية المساعد الإفتراضي تشغل مساجة كبيرة من الإعلانات هذا العام في معرض CES، و Razer كان لها إعلان أيضاً عن دعم أجهزتها من الفارة ولوحة المفاتيح بمساعد Alexa الإفتراضي.

Razer-Alexa- mouse


اعلان





تستعد شركة Razer لدعم أجهزتها المخصصة للألعاب RGB-lit بميزة المساعد الإفتراضي Alexa للتحكم بشكل أفضل في الأجهزة من خلال الأوامر الصوتية.

أيضاً من المقرر أن تدعم Razer هذه الميزة الجديدة من خلال تحديث برمجيات Synapse 3 للأجهزة، حيث يمكن التحكم الصوتي في أجهزة Chroma التي تدعم الإقتران بسماعات وميكروفونات Razer، حيث تشمل هذه الأجهزة كلاً من جهاز ميكروفون ولوحة مفاتيح إلى جانب فارة Razer، مع أجهزة الشركة الصوتية.

من المقرر أيضاً أن يدعم مساعد Alexa كلاً من مراوح التبريد، واللوحة الأم، والمزيد من أجهزة Razer لاحقاً، حيث يمكن للمساعد الإفتراضي الإستجابة إلى الأوامر بتغيير إضاءة الأجهزة على سبيل المثال، أو تغيير نسبة الإستشعار والحساسية في الفارة، إلى جانب التحكم في الصوتيات في الألعاب.

ومن المقرر أن يأتي هذا التحديث في كلاً من الولايات المتحدة وكندا في البداية خلال الربع الثاني من عام 2019، كما تخطط الشركة لدعم هذه الميزة في مناطق أخرى لاحقاً قبل نهاية عام 2019.

المصدر

اعلان
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق