السيارات

Polestar 2 هي أول سيارة كهربائية بالكامل تحتوي على النسخة الأصلية من CES2019 Android Auto#

أصدرت شركة فولفو أول صورة دعائية لسيارتها الثانية هذا الأسبوع. و التي هي من طراز Polestar 2 و التي تعد أول سيارة كهربائية لشركة فولفو. و ستكون أيضًا أول سيارة تحتوي على النسخة الأصلية من Android Auto الخاص بشركة جوجل.

و الجدير بالذكر أن شركة جوجل قدمت المساعدة إلى شركات تصنيع السيارات في تطوير أنظمة المعلومات والترفيه من قبل مثل الجمع بين Uiat Chrysler’s Uconnect و Android Nougat – و لكن الشراكة مع فولفو هي المحاولة في استخدام Android لتشغيل الشاشات داخل السيارة. حيث أرادت جوجل تطوير إصدار من نظام التشغيل داخل السيارة لا يتطلب استخدام الهاتف الذكي أثناء القيادة.

و بالإضافة إلى الشاشات، سوف تكون السيارة قادرة على السير لمسافة 300 ميلاً قبل إعادة شحنها مرة أخرى، و سوف تولد محركاتها الكهربائية حوالي 400 حصان، وفقاً للشركة. ستكون السيارة رباعية الأبواب “fastback، و التي يعني أنها قد تبدو و كأنها نسخة من السيارة “40.2” التي كشفت عنها فولفو في عام 2016.

و سوف تدخل السيارة حيز الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام و الذي قد يصل سعرها إلى 35،000 دولار أو يصل إلى ما يعادل 50.000 دولار. وتقول الشركة إنها ستشارك المزيد من المعلومات عن سيارتها الثانية قريباً.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *