الكاميرا

Olympus تعلن عن كاميرة OM-D E-M1X بميزة تصوير سريع بدقة 4K



أعلنت شركة Olympus عن كاميرة OM-D E-M1X المميزة بتصميم بدون مرآة داخلية، كما تقدم ميزة تصوير سريع بدقة 4K، والتي تتوفر للطلب المسبق اليوم بسعر 3000 دولار تقريباً.

olympus-OM-D-E-M1X


اعلان





أحدث الكاميرات المميزة بتصميم بدون مرآة دخلية تقدم اليوم من شركة Olympus في إصداراها الجديد OM-D E-M1X، التي تأتي بمعالج جديد، مع تقنية تثبيت أكثر كفاءة ليدعم تصوير فائق السرعة، كما تضم تصميم يتميز بالملامح الرئيسية لكاميرة OM-D E-M1 Mark II المميزة بحجم أكبر.

وتأتي كاميرة OM-D E-M1X مع هيكل خارجي مقاوم للتغييرات الجوية مثل إنخفاض درجة الحرارة حتى 14 درجة مئوية، كما يقاوم هذا التصميم الأتربة، الرذاذ.

أيضاً تقدم Olympus هذا الإصدار مع مستشعر بدقة 20.4 ميجا بيكسل، بقدرة على تصوير بسرعة 18 إطار لكل ثانية، أيضاً تصل سرعة التصوير إلى 60 إطار لكل ثانية عند إغلاق إعدادات التركيز التلقائي في التصوير.

وفي مميزات تسجيل الفيديو تأتي كاميرة OM-D E-M1X مع تسجيل فيديو بجودة 4K وبدقة 4096 في 2160 بيكسل عند سرعة 30 إطار لكل ثانية، كما تقدم تحسين في لقطات Action عند ضبط الإعدادات عند دقة 1080 بيكسل و120 إطار لكل ثانية.

الكاميرة تأتي باثنان من البطاريات لدعم تسجيل 170 دقيقة لمحتوى الفيديو، أو تصوير 900 صورة ثابتة، كما تضم الكاميرة شاشة بحجم 3 إنش.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق