إشاعات وتسريبات

LG تستعد لإطلاق إصدار جديد من الأجهزة اللوحية في الربع الأول من 2019

تستعد شركة LG لإطلاق إصدار جديد من الأجهزة اللوحية الذي تستهدف به سوق الأجهزة المتوسطة، على أن يتم الكشف عنه في الربع الأول من 2019.

LG-V426-mid-range-Android-tablet (1)

تراجعت إصدارات عمالقة تصنيع الهاتف من الأجهزة اللوحية في الفترة الأخيرة، مع تحكم علامتي سامسونج وابل في الحصة الأعلى في أسواق الأجهزة اللوحية خلال العام الماضي، إلا أن LG لديها خطط في الإستمرار في التنافس في سوق الأجهزة اللوحية خلال الفترة القادمة.

وقد رصدت تسريبات جديدة تؤكد تطوير LG إصدار جديد من الأجهزة اللوحية المتوسطة، والذي يحمل رمز LG-V426 في الوقت الحالي، حيث تم إعتماد الجهاز اللوحي بالفعل في كلاً من وكالتي Wi-Fi Alliance و Bluetooth SIG، دون الكشف عن عن الكثير من مواصفات الجهاز الذي يدعم معايير البلوتوث 4.2 و Wi-Fi 802.11 a/b/g/n .

وتشير التوقعات إلى أنه وفقاً لمعايير البلوتوث وWiFi المميزة للجهاز اللوحي، فإن هذا الإصدار سيأتي بإصدار قديم من رقاقات المعالج، أيضاً وفقاً للتسريبات فإن هذا الإصدار يأتي بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo.

LG-V426-mid-range-Android-tablet أيضاً تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار سيقدم للأسواق بعنوان LG G Pad 5، نظراً لإهتمام LG بسلسة G من الأجهزة اللوحية في الفترة الأخيرة، حيث من المنتظر أن يعلن رسمياً عن هذا الإصدار خلال مؤتمر CES للعام 2019، أو معرض MWC في فبراير.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *