الكاميرا

Insta360 Titan أولى كاميرات الواقع الافتراضي بدقة 11K



قدمت Insta360 بالفعل مجموعة من كاميرات الواقع الافتراضي الاحترافية بدقة 8K ولكن على ما يبدو كان هناك طلب لزيادة هذه الدقة بعد معرض CES العام الماضي لذلك قررت الشركة الكشف هذا العام عن Titan وهي كاميرا واقع افتراضي ولكن بدقة 11K مكونة من ثماني عدسات وتستخدم أيضا الكاميرا جهاز أستشعار Micro Four Thirds مع دعم ألوان 10-bit، ولكن سعر الكاميرا 14.999$ فهي وبهذا يستهدف الجهاز الأشخاص الذين يأخذون تصوير الواقع الافتراضي باحترافية.

بالنسبة لمقاطع الفيديو يمكن لـ Titan ألتقاط مقاطع بدقة 11K و 10K 3D مع معدل إطارات 30 إطار في الثانية، وكذلك بدقة 8K بمعدل إطارات 60 إطار في الثانية (مثال Pro 2) وبدقة 5.3K بمعدل إطارات 120 إطار في الثانية، كما يمكنه ألتقاط الصور بدقة 11K بزاوية 360 درجة.


اعلان





وبطبيعة الحال للتعامل مع كل هذه الكمية من البيانات ستحتاج الكاميرا لبطاقة SD فائقة السرعة الخاصة بها،

 

وتشبه إلى حد كبير جميع كاميرات Insta360 الأخيرة، تدعم Titan نظام تثبيت بصري 9-axis FlowState، مما يعني أنك تستطيع الجرى بالكاميرا مع إمكانية الحصول على لقطات مستقرة بشكل مذهل، كما تدعم أيضا نفس تقنية راديو Farsight والتي تم تقديمها لأول مرة بواسطة Pro 2.

مما يعني أنه يمكنك التحكم في الكاميرا عن بعد من المحتمل أن يصل إلى 300 متر، إذا كنت أيضا ترغب في مشاهدة تشغيل فيديو Titan والذي يبلغ حجمة 11K يمكنك هنا أستخدام أداة تحويل CrystalView Insta360 والمقدمة من Pro 2.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق