تقنيات متفرقة

#CES2019 مكبر صوت Get Together Mini مصنع من الأقمشة البديلة والخيرزان

بالمقارنة مع الإصدارات البلاستيكية والتي تأتي في الغالب من Google Home و Amazon Echo يعتبر Get Together Mini مكبر صوت Google Assistant الذي يعمل بالبطارية من House of Marley مثيرا جداً.

حيث يتكون جهاز Get Together Mini من مزيج من البامبو والألمونيوم ملفوفا بقماش مصنوع من القطن والمواد البلاستيكية المعاد تدويرها، في حين يعني تضمين المساعد الصوتي من Google أنك سيكون لديك القدرة في التحكم في جميع المقاطع الصوتية الخاصة بك، لكن ليس من الواضح ما إذا كان المكبر سيستمع دائما للأوامر مباشرة أو يجب القيام بالضغط على زر Google Assistant في الجزء العلوي قبل نطق الأمر.

كما يمكنك أستخدام Google Cast لبث الموسيقي إلى مكبر الصوت من هاتفك أو إقرانها بمكبرات الصوت الأخرى للحصول على صوت متعدد بالغرف كما تأتي أيضا مجهزة ببلوتوث، يمكن أيضا الحصول على 6 أو 8 ساعات من التشغيل عبر شبكة Wi-Fi، هناك أيضا أمكانية الشحن عبر منفذ USB-C، كما يوجد أيضا منفذ USB-A إذا كنت تريد الشحن مباشرة من مكبر الصوت وسيصدر بتكلفة 199$.

 

بالإضافة إلى مكبر الصوت تعلن أيضا الشركة عن Liberate Air وهو زوج من سماعات الأذن اللاسلكية والتي ستمنحك 7 ساعات من التشغيل من شحنة واحدة، مع علبة شحن ستمنحك 40 ساعة من التشغيل الكلي، كما تتمتع بضوابط التحكم في السطح الخارجي لكل سماعة بتكلفة 150$ عند التوفر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *