الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لينوفو تقوم بتحديث الحواسب المحمولة لطراز X1 Carbon و X1 Yoga مع تصاميم جديدة لعام 2019 #CES2019

تقوم شركة لينوفو هذا العام بإجراء بعض التعديلات على أجهزة الحاسب المحمولة طراز ThinkPad X1 Carbon و ThinkPad X1 Yoga.

أولا طراز X1 Carbon سوف يأتي بغطاء اختياري من ألياف الكربون. بالإضافة إلى ذلك سوف يكون أرق و أخف وزنًا هذا العامحيث سوف يبلغ وزن الحاسب المحمول مقاس 14 بوصة أقل من 2.5 رطل و بقطر 14.95 ملم، مما يجعله أخف حاسب محمول مقاس 14 بوصة في العالم و ذلك وفقًا لشركة لينوفو.


اعلان





كما سيحتوي الحاسب أيضًا على أحدث معالجات أنتل من الجيل الثامن، و سعة ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، و ما يصل إلى 2 تيرابايت من سعة تخزين PCIe SSD. و ستقدم لينوفو أيضا مجموعة متنوعة من خيارات شاشات العرض، بما في ذلك خيارات 1080p، و 4K HDR. و سوف يوجد أيضاً منفذي USB 3.1 و منافذ USB من النوع C-Thunderbolt للاتصال.

أما بالنسبة إلى X1 Yoga سوف يأتي الحاسب بمفهوم تصميم الألمنيوم لهذا العام. في حين كانت النماذج السابقة تدخل في صنعاتها ألياف الكربون، و يعتبر هيكل الألمنيوم الجديد هذا أصغر، و في نفس الوقت، أرق و أخف من ذي قبل. حيث يأتي بوزن 3.05 رطل. كما يتميز الحاسب المحمول مقاس 14 بوصة أيضًا بإطارات أضيق حول الشاشة و لون رمادي حديدي“.

أيضا سوف يحتوي الحاسب على أحدث معالجات أنتل من الجيل الثامن، و سعة ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، و ما يصل إلى 2 تيرابايت من سعة تخزين PCIe SSD. أيضا ستتمكن من الاختيار بين مجموعة متنوعة من الشاشات مثل 1080p، و إصدار WQHD ، و شاشة 4K HDR.

و سيكون كل منThinkPad X1 Carbon و ThinkPad X1 YogaYoga متوفرين في شهر يونيو، بسعر 1709.99 دولار، و 1929.99 دولار.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *