الهواتف النقالة

تسريبات تشير إلى إطلاق Nokia 9 PureView قبل فعاليات MWC للعام 2019

مازالنا في ترقب لإصدار HMD القادم الذي يضم إعدادات خماسية للكاميرة الخلفية Nokia 9 PureView، وفي تسريبات جديدة أشير إلى أن الهاتف يكشف عنه رسمياً في مؤتمر يعقد قبل انطلاق مؤتمر الهاتف العالمي الذي يعقد في برشلونة في شهر فبراير.

Penta-lens-Nokia-9

المزيد من التسريبات عن هاتف Nokia 9 PureView المميز بعدسات penta هذا العام حيث أشارت التسريبات التي نشرت في نهاية العام الماضي أن HMD تقدمه رسمياً في مؤتمر يعقد في شهر يناير، ومن جديد اليوم تؤكد أحدث التقارير على هذا الموعد.

ويؤكد التقرير الجديد على أن شركة HMD ترغب في جذب الأضواء إليها في حدث خاص لهاتف Nokia 9 PureView، لذا تتخطى الإشتراك في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف MWC.

كما كشف هذا التقرير عن بعض المواصفات المرتقبة لهاتف Nokia 9 PureView، والتي من بينها شاشة OLED بحجم 5.9 إنش، مع دقة عرض 2560 في 1440 إنش في الشاشة، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 845.

أيضاً من المقرر أن ينطلق الهاتف بنموذجين للذاكرة العشوائية مع نموذج مميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وأخر بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، بينما تأتي السعة التخزينية في الهواتف 128 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Nokia 9 PureView بقدرة بطارية 4150mAh، مع نظام تشغيل Android Pie، أيضاً من المتوقع أن يأتي إصدار جديد من Nokia 9 PureView في فعاليات IFA في شهر أغسطس مع دعم شبكات الجيل الخامس وتحديث لرقاقة المعالج حيث يضم رقاقة Snapdragon 855 المميزة، كما يأتي بتحسينات في الكاميرة.

يذكر أن السعر المتوقع لهاتف Nokia 9 PureView يأتي بين 850 إلى 900 دولار، نظراً للمميزات الجديدة التي يأتي بها هذا الإصدار في إعدادات الكاميرة الخماسية ومستشعر البصمة في الشاشة، لذا نترقب مؤتمر HMD لنتعرف بشكل أوضح على تقنية Nokia 9 PureView القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *