إشاعات وتسريبات

براءة إختراع لهواوي تكشف عن تصميم الكاميرة الخلفية المتوقع لهاتف Mate 30 Pro

كشفت تسريبات جديدة عن براءة إختراع لهواوي من خلال حافظة للإصدار المميز Mate 30 Pro، مع نافذة بحجم أكبر للكاميرة الخلفية.

Huawei patent - case - Mate 30 Pro

أطلق هاتف Mate 20 Pro في شهر أكتوبر من عام 2018، لذا قد نشهد إنطلاق الإصدار القادم من هواوي Mate 30 في نفس الوقت تقريباً من عام 2019، إلا أن الملامح الأولى لتقنية هواوي القادمة بدأت في الظهور من خلال براءة إختراع جديدة للشركة رصدت مؤخراً.

وتأتي صور حافظة Mate 30 Pro التي نشرت بتصميم مميز بقطع أكبر للكاميرة الخلفية، حيث تم تسجيل براءة إختراع هواوي في CNIPA مؤخراً، كما تشير التسريبات إلى أن الحافظة لا تعود لسلسة p من هواتف هواوي المقرر أن يتم الكشف عنها في النصف الأول من عام 2019، حيث من المتوقع أن تعود هذه الحافظة لأحد إصدارات هواوي من سلسة Mate المقرر إطلاقها في النصف الثاني من 2019.

ويظهر تصميم الحافظة بحجم أكبر في فتحة الكاميرة الخلفية مما قدمت هواوي في هاتف Mate 20 Pro، لذا قد نشهد إعدادات خماسية في هاتف Mate 30 Pro، كما تأتي الحافظة بقطع في الجزء العلوي، حيث تشير التوقعات أن هواوي تقدم مكبر IR blaster في الإصدار القادم.

من المتوقع أيضاً وفقاً لتصميم الحافظة أن يضم هاتف Mate 30 Pro التصميم المميز بكاميرة مدمجة في الشاشة، نظراً لإتجاه عمالقة تصنيع الهاتف لهذا التصميم في الإصدارات القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *