إشاعات وتسريبات

مقطع فيديو يكشف عن حافظة هاتف Galaxy S10 بلس



نشر اليوم مقطع فيديو جديد يكشف عن حافظة يشاع أنها تعود لهاتف Galaxy S10 بلس المرتقب، حيث يتم مقارنة مواصفات التصميم والحجم المتوقع للهاتف مع الإصدارات الحالية.

alleged Samsung Galaxy S10+ case


اعلان





نشر Ice universe مقطع فيديو يكشف فيه عن حافظة يشاع أنها تعود لهاتف Galaxy S10 بلس، وقد تم مقارنة الحجم المتوقع من خلال الحافظة مع الإصدارات الحالية من الهواتف الذكية، حيث توافق حجم الحافظة مع هاتف Galaxy S9 بلس الذي يتميز بحجم 6.2 إنش.

أيضاً يتوافق تصميم الحافظة مع منفذ USB C في هاتف Galaxy S9 بلس، ومع زر التحكم في مستوى الصوتيات إلى جانب موقع الزر المخصص لBixby، إلا أن تصميم الكاميرة يختلف بين حافظة هاتف Galaxy S10 بلس وهاتف Galaxy S9 بلس، حيث من المتوقع أن يضم الإصدار الجديد تصميم أفقي للكاميرة الخلفية.

كما يأتي في الحافظة ثقب دائري في الأعلى لا يتوافق مع Galaxy S9 بلس أيضاً، حيث من المتوقع وفقاً لتصميم الحافظة أن يضم هاتف Galaxy S10 بلس مدخل سماعات 3.5مم في الجزء العلوي.

من ناحية أخرى لا يتوافق حجم الحافظة مع هاتف Galaxy Note 9 الحالي الذي يأتي بحجم أكبر 6.4 إنش، كما لا تتوافق مواقع المنافذ في حافظة Galaxy S10 بلس مع هاتف Note 9، بينما تتوافق الحافظة مع حجم هاتف Oppo Find X المميز بحجم 6.44 إنش، لذا من المتوقع أن يضم هاتف Galaxy S10 بلس شاشة بحجم 6.4 إنش لكن في إطار أو هيكل للهاتف أصغر حجماً من هاتف Galaxy Note 9 الحالي.

يذكر أن سامسونج تستعد للإعلان الرسمي عن سلسة هواتف Galaxy S10 خلال فعاليات معرض MWC الذي يقام في شهر فبراير من هذا العام، لذا نترقب مؤتمر العملاق الكوري لنتعرف بشكل أوضح على مميزات إصدارات هذا العام.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق