تقنيات متفرقة

مساعد جوجل الإفتراضي يدعم قريباً ميزة التحقق من رحلات الطيران #CES2019

أعلنت شركة جوجل عن جلب مميزات جديدة لمساعدها الإفتراضي قريباً، حيث يمكن لمستخدمي مساعد جوجل لاحقاً إلقاء الأوامر للتحقق من رحلات الطيران.

Google Assistant


اعلان





تحرص شركة جوجل على التوسع بمساعدها الإفتراضي بشكل سريع، ليقدم للمستخدمين الدعم الأكبر في المهام المختلفة، وفي إطار خطط جوجل لدعم هذا التوسع، أعلنت الشركة عن جلب ميزة التحقق ومراجعة رحلات الطيران للمستخدمين قريباً.

ومن المتوقع مع هذه الميزة ألا يحتاج المستخدم إلى البحث مطولاً عن رقم تأكيد الحجز، حيث ستدعم تقنية المساعد الإفتراضي الذكية على إنهاء إجراءات تأكيد الحجز مع شركات الطيران، كما سيعمل على إنهاء التسجيل للرحلات بشكل سلس.

أيضاً من المقرر أن يدعم مساعد جوجل حفظ بطاقة الوصول، كما سيعمل أيضاً على تنبيه المستخدم للتحقق من الرحلة دون الحاجة لتثبيت أي من تطبيقات شركات الطيران.

مساعد جوجل الإفتراضي يدعم المستخدم أيضاً في حجز الغرف الفندقية من خلال AccorHotels، أو مجموعة فنادق InterContinental، و Priceline، وExpedia، وMirai، وTravelclick، كما سيتاح للمستخدم تحديد مسار الرحلة من الفنادق، المطاعم، وغيرها من المهام التي سيعمل مساعد جوجل على دعم المستخدم ودفع التنبيهات لتذكير المستخدم بمسار الرحلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق