إشاعات وتسريباتالتطبيقات

تسريبات: WhatsApp يستعد لإطلاق تطبيق مخصص لأجهزة ويندوز وماك

قدم تطبيق WhatsApp ميزة رائعة لمستخدمي التطبيق في التسجيل على التطبيق عبر المتصفح على الويب ليتيح لمستخدمي التطبيق الدخول إلى الحسابات من خلال الحاسبات الشخصية، إلا أن تجربة التطبيق كان ينقصها الكثير من المميزات التي يتمتع بها مستخدمي التطبيق على الهواتف الذكية، لكن التسريبات اليوم تشير إلى إصدار مخصص لأجهزة ماك وويندوز.

كشفت التسريبات الأخيرة من WABetaInfo، عن لقطات مترجمة على تويتر لواجهة تطبيق WhatsApp، تشير إلى رابط لتحميل تطبيق الواتس اب على أجهزة ويندوز أو ماك.

WhatsApp -windows - Mac apps

ويعد تخصيص تطبيق لأجهزة ويندوز وأخر لأجهزة ماك أحد المميزات المنتظرة لمستخدمي WhatsApp، بشكل خاص لوجود الكثير من مستخدمي الواتس اب الأن عبر المتصفح، حيث من المتوقع أن تتمتع هذه الإصدارات من التطبيق بميزة التحديث التلقائي السريع، دون الحاجة إلى تحميل التطبيق، كما سيكون بتجربة أفضل للتطوير وإضافة المميزات الجديدة للمستخدم.

كما يضيف الإصدار المخصص للحاسبات الشخصية من ويندوز وماك ميزة استقبال الاخطارات والرسائل، كما سيدعم تحميل الملفات، وتلقي الاخطارات عبر متصفح كروم سفاري، كما من المتوقع أن يحصل تطبيق ويندوز وأيضاً تطبيق ماك على ميزة المكالمات الصوتية التي يفتقرها الإصدار الخاص بالويب، ومن المنتظر أن يتم تأكيد هذه التسريبات بالإعلان عن التطبيقات الرسمية خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *