تقنيات متفرقة

شاومي تعلن بدء تطوير واجهة MIUI 11 بتصميم فريد



أشارت شركة شاومي في إعلان لها مؤخراُ عن بدء تطوير واجهة المستخدم MIUI 11، أنها تقدم الإصدار القادم من واجهة المستخدم بتصميم مميز مع تحسينات تقدم تجربة بآداء أفضل في التنقل، كما تدعم التصميم الجديد للهواتف الذكية المميز بعرض بكامل الشاشة.

لا شك أن التطور السريع في تصميم شاشات الهواتف الذكية يتطلب أيضاُ تطوير واجهات المستخدم لتتوافق مع مميزات العرض الجديد، ولتحقق أيضاً الإستفادة الكاملة من العرض في كامل الشاشة.


اعلان





ولقد بدأت شركة شاومي بالفعل تطوير واجهة MIUI 11 وفقاً لهذا التطور الذي لحق بتصميم الهواتف الذكية، حيث أكد Liu Ming على خطط الشركة لتطوير الواجهة التي لن تتوفر لبعض الإصدارات القديمة من هواتف شاومي مثل هاتف Mi 5، و Redmi Note 3 Proعلى سبيل المثال.

أيضاً مازالت MIUI 11 في الوقت الحالي قيد التطوير من شاومي، إلا أن الشركة تؤكد على مميزات وتصميم جديد في الإصدار القادم من واجهة المستخدم، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عنها في الربع الثاني من عام 2019.

جدير بالذكر أن شاومي قدمت عدة مميزات في الإصدار الحالي من واجهة المستخدم MIUI 10، والتي يأتي من بينها ميزة دعم التمرير على كامل الشاشة، مع تحسينات في قائمة التي تكشف أحدث التطبيقات والأنشطة المستخدمة على الهاتف، كما تم تحديث الواجهة لتتوافق مع العرض الأكبر في الشاشات المميزة بالحواف الأنحف، حيث دفعت شاومي الواجهة في شهر يونيو من العام الماضي لجميع المستخدمين.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

إغلاق