تقنيات متفرقة

سوني تعقد مؤتمرها في 7 من يناير في فعاليات CES 2019



تستعد شركة سوني لعقد مؤتمرها القادم في 7 من يناير خلال فعاليات CES للعام 2019 للإعلان عن إصداراتها الجديدة من الهواتف الذكية، حيث من المتوقع أن تكشف عن Xperia XA3، وXperia XA3 Ultra.

Sony-announces-CES-2019-event


اعلان





بدأ العد التنازلي لإنطلاق مؤتمر CES للعام 2019، حيث تستعد الكثير من الشركات لإستعراض ما لديها من تقنيات حديثة وإصدارات جديدة، وسوني تنضم هذا العام إلى فعاليات المؤتمر في 7 من يناير.

ويأتي مؤتمر سوني هذا العام بمجموعة من الإعلانات عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، حيث من المتوقع أن نشهد الكشف عن إصدار من الشركة اليابانية يدعم شبكات الجيل الخامس، مع توقعات بالكشف عن الإصدارات المتوسطة من الهواتف الذكية.

ومن بين هواتف سوني المتوقع الإعلان عنها كلاً من هاتف Xperia XA3، وXperia XA3 Ultra، إلى جانب هاتف Xperia L3 منخفض التكلفة، حيث ظهرت بالفعل هذه الإصدارات في مجموعة من التسريبات خلال شهر أكتوبر من الماضي.

Sony-CES-2019

أيضاً من المقرر أن يستهدف كل إصدار مستوى تسعير محدد بينما ينطلق الثلاثة إصدارات بأبعاد 18:9 في الشاشة، إلى جانب إعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية، وتصميم معدني زجاجي للهواتف، كما تشير التوقعات إلى أن سوني تقدم هذه الإصدارات مع نظام تشغيل Android 9 Pie مثبت مسبقاً.

سوني تقدم هذه الإصدارات مع دعم الإتصال بشبكات 4G LTE، مع توقعات أن تنطلق هذه الإصدارات للبيع في منتصف شهر فبراير.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق