تقنيات متفرقة

سوني تستعد لعقد مؤتمرها القادم في 25 من فبراير خلال فعاليات MWC 2019

أعلنت شركة سوني عن موعد مؤتمرها القادم في 25 من فبراير خلال مؤتمر الهاتف العالمي الذي يعقد في برشلونة للعام 2019، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن كلاً من هواتف Xperia XZ4، و XA3 Ultra.

بدأت شركة سوني في إرسال الدعوات للقنوات الإعلامية، للإعلان عن مؤتمرها القادم في 25 من فبراير، حيث تشير التوقعات إلى أن إصدارات هذا العام تأتي بلون أزرق جديد إلى جاب بعض الألوان المتدرجة.


اعلان





ويعد هاتف Xperia XZ4 المميز أول الإصدارات المتوقع الإعلان عنها في فعاليات المؤتمر الذي يعقد في 25 من فبراير، حيث يأتي الهاتف وفقاُ للتسريبات مع شاشة مميزة بحجم طويل مع شاشة 6.55 إنش، كما يدعم هذا الإصدار جودة عرض QHD، مع تقنية OLED إلى جاانب HDR.

كما يشغل الهاتف أبعاد 21:9، ويضم رقاقة معالج Snapdragon 855، أيضا يأتي الهاتف بسعة تخزين 256 جيجا بايت، مع بطارية بقدرة 3900 mAh، وكاميرة خلفية بإعدادات ثلاثية، كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي.

يذكر أن سوني قد تخطت الإعلان عن هواتف Xperia XA3، و XA3 Ultra إلى جانب هاتف L3 خلال فعاليات CES الأخيرة، لذا من المتوقع أن تكشف سوني النقاب أيضاُ عن هذه الإصدارات خلال المؤتمر القادم.

ومن المتوقع أن يضم هاتف Xperia XA3 شاشة بحجم 5.9 إنش بجودة عرض Full HD بلس، كما يأتي هاتف Xperia L3 بشاشة 5.7 إنش مميزة بجودة عرض HDبلس مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق