تقنيات متفرقة

سامسونج تقدم مكبرات Galaxy Home الذكية من جديد في #CES2019



توقع الكثيرين أن تقدم سامسونج معلومات أكثر عن المكبرات الصوتية الذكية Galaxy Home بعد الإعلان الرسمي الذي جاء قبل بضعة أشهر، إلا أن الشركة قامت بإستعراض آداء Galaxy Home بحذر اليوم مع مساعد Bixby الإفتراضي في فعاليات CES هذا العام.

Samsung Galaxy Home CES


اعلان





مازالت سامسونج تحجب الكثير من التفاصيل حول مكبرات Galaxy Home الذكية بالرغم من الإعلان الرسمي عن هذه الأجهزة، إلا أن العملاق الكوري لم تقدم حتى الآن تفاصيل حول تسعير الأجهزة، أو موعد إنطلاقها إلى الأسواق.

وفي فعاليات معرض CES هذا العام، كشفت سامسونج عن مكبرات Galaxy Home الذكية مع مساعد Bixby، إلا أن التجربة العملية للمكبرات الصوتية لم تكن متاحة للكثيرين.

وقد تم إختبار كفاءة مساعد سامسونج الإفتراضي في تلقي الأوامر الصوتية على المكبرات الصوتية Galaxy Home، حيث تطلب الحصول على الإستجابة لطلب تشغيل نوع من الموسيقى بضع ثواني، بعد إضاءة الحلقة الضوئية في المكبرات الذكية، إلا أن Bixby إستطاع تشغيل الموسيقى المطلوبة في النهاية.

من ناحية أخرى جاءت الأغاني المطلوب تشغيلها على المكبرات الصوتية بمستوى مميز من جودة ووضوح الصوتيات، بالرغم من وجود الكثير من الأصوات في المحيط، إلا أن صوتيات Galaxy Home كانت بمستوى أعلى من الصوتيات المحيطة.

لذا قد تأتي سامسونج متأخرة بمساعد Bixby الإفتراضي، إلا أن التجربة العملية كشفت عن تفاعل المساعد الإفتراضي بشكل أفضل من المتوقع مع الأوامر الصوتية، لذا نترقب خطط العملاق الكوري القادمة لمساعدها الإفتراضي.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق