تقنيات متفرقة

رصد صور لحافظات سلسة هواتف Galaxy S10 المرتقبة

كشفت شركة Azuri عن نماذج جديدة من الحافظات المصممة لسلسة هواتف Galaxy S10، قبل الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة في 20 من فبراير.

وتكشف الصور الجديدة لحافظات Galaxy S10، عنة حافظة صممت لهاتف Galaxy S10 Mini، حيث من المتوقع أن تعود هذه الحافظة لنموذج Lite  من الإصدارات القادمة، أيضاَ تظهر حافظة أخر لهاتف Galaxy S10 E، حيث يظهر نموذجي الهاتف بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، أي على عكس التسريبات التي نشرت حول الهواتف حتى الآن.


اعلان





وتشير بعض التوقعات إلى أن Azuri إستخدمت صورة مرجعية واحدة لنماذج الحافظات الثلاثة لهواتف S10، مما كشف عن بعض الأخطاء في بيانات الهواتف.

أيضاً من بين الحافظات المقدمة من Azuri حافظة هاتف Galaxy S10 بلس المميز بشاشة Infinity O مع اثنان من الكاميرات الأمامية المدمجة في الشاشة، والذي يظهر بشاشة منحنية في الصور، بينما يأتي هاتف Galaxy S10 Lite أو Lite أو E مع تصميم مسطح للوحة الحماية للشاشة.

هناك أيضاً حافظة لتثبين الهاتف بحامل في وضع العرض، والتي تأتي بتصميم يضم منفذ 3.5مم في أعلى تصميم الهاتف، لذا يبدو أن Azuri نشرت هذه الصور للحافظات قبل التأكد من بيانات ومواصفات الهواتف بشكل دقيق.

المصدر

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق