تقنيات متفرقة

تقرير جديد ينفي مواصفات الذاكرة LPDDR5 في هواتف Galaxy S10



أثير جدل بين التسريبات التي رصدت حتى الآن حول مواصفات الذاكرة في سلسة Galaxy S10، ففي الوقت الذي أكدت التسريبات السابقة على أن معايير الذاكرة الجديدة لسامسونج LPDDR5 من بين مواصفات سلسة Galaxy S10 هذا العام، خرج تقرير جديد اليوم لينفي صحة هذه التسريبات.

أشارت بعض التسريبات خلال الفترة الماضية إلى خطط سامسونج لجلب الجيل الجديد من الذاكرة LPDDR5 لأحد إصدارات سامسونج من سلسة Galaxy S10، إلا أن تقرير جديد نشر على شبكة الأنترنت يؤكد على العكس.


اعلان





تشير الكثير من التسريبات إلى أن سامسونج ستقدم أعلى المواصفات في إصداراتها القادم من سلسة Galaxy S10، ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن سامسونج تأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في نموذج هاتف Galaxy S10 بلس الذي يدعم شبكات الجيل الخامس.

كما أشار التقرير الجديد أن الإصدار Galaxy S10 من سلسة الهواتف يأتي بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية، أي أن هذا الإصدار لا يضم إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

ومن المقرر أن تضم الإصدارات القادمة من الهواتف سرعة أعلى في للذاكرة تتخطى الذاكرة المستخدمة حالياً في هواتف سامسونج LPDDR4X، أو بسرعة لنقل البيانات تصل إلى 4.3 جيجا بايت في الثانية.

من ناحية أخرى اتخذت شركة سامسونج خطوة لإنتاج LPDDR5 رام في مايو الماضي، والتي جاءت بميزة إستهلاك أقل للطاقة مع سرعة لنقل البيانات تصل إلى 6.4 جيجا بايت في الثانية، إلا أن التوقعات اشارت إلى أن الإنتاج الضخم لذاكرة LPDDR5 لن يبدأ رسمياً قبل 2020، ويرجع ذلك إلى تأخر معايير DDR5، وهو سبب أخر للجدل حول إمكانية ضم الذاكرة في هواتف Galaxy S10.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 13 =

إغلاق