الأكسسوارات والسماعات

إصدارات جديدة من سماعات Audio-Technica تدعم ميزة عزل الضوضاء #CES2019



كشفت Audio-Technica عن مجموعة جديدة من السماعات خلال مؤتمر CES، كما أكدت الشركة على دعم ميزة عزل الضوضاء في هذه الإصدارات بمستوى أفضل.

Audio-Technica noise-canceling headphones


اعلان





تشمل مجموعة السماعات الجديدة المقدمة من شركة Audio-Technica إصدارات جديدة من سماعات QuietPoint اللاسلكية، المميز بإلغاء الضوضاء، مع تصميم للسماعة داخل الأذن، حيث تؤكد الشركة على أنها أفضل الإصدارات المقدمة في كفاءة ميزة عزل الضوضاء المحيطة.

ومن المقرر أن تأتي سماعة ATH-ANC900BT بسعر 300 دولار، مع تقنية Audio-Technica الرقمية في عزل الضوضاء، والتي تتميز بمجموعة من الميكروفونات مع تقنية عزل الضوضاء في نطاق أوسع.

كما تتميز السماعات أيضاً بميزة التحكم السريع من خلال اللمس والسحب، مع إختيارات في مستوى إلغاء الضوضاء بين إلغاء الضوضاء بشكل كامل، أو إختيار الإستماع إلى الأصوات المحيطة بالمستخدم لدعم عامل الحماية في المناطق المفتوحة، حيث يمكن التحكم في هذه الميزة من خلال النقر السريع على زر في السماعة، ومن المقرر أن تدعم السماعات تقنية البلوتوث 5، كما تستمر السماعة بعمر شحن يصل إلى 35 ساعة.

أيضاً تقدم الشركة سماعة ATH-ANC500BT مع عمر شحن 20 ساعة، وسعر 100 دولار، حيث يأتي هذا الإصدار بأدوات التحكم في تصميم السماعة، كما يمكن طي السماعة.

سماعة ATH-ANC100BT االاسلكية مميزة بسعر 100 دولار، وهي سماعة بتصميم داخل الأذن، مع محركات 12 مم، كما تتميز بعمر شحن 10 ساعات فقط، كما تتميز بتصميم بتجربة مريحة للإستخدام على مدار اليوم، ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار في ربيع هذا العام.

يذكر أن الشركة قدمت أيضاً سماعة ATH-AP2000Ti المميزة، التي تأتي بسعر 1250 دولار، والتي تأتي للمستخدم بمجموعة مميزة من التقنيات الصوتية لآداء مثالي بصوتيات أكثر دقة ووضوح في السماعات.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق