الهواتف النقالة

Honor تقدم هاتف View 20 بقدرة على تسجيل فيديو عند 960 إطار لكل ثانية

ظهرت على Weibo مؤخراً مزيد من الملصقات الإعلانية لهاتف Honor الجديد View 20، حيث أشارت الملصقات إلى ميزة جديدة في الهاتف في تسجيل الفيديو عند 960 إطار لكل ثانية .

Honor View 20

مزيد من الإعلانات التشويقية التي تنشر من Honor لهاتف View 20، حيث يشير الملصق الإعلاني الأول إلى أن View 20 يأتي بتقنية GPS متقدمة تحاكي التي قدمت في Mate 20 Pro، حيث يمكن للمستخدم مع هذه التقنية التنقل وإكتشاف الإتجاهات في المدينة المميزة بالأبنية المرتفعة التي قد تؤدي غالباً إلى فقدان إشارة GPS.

Honor View 20

بينما يؤكد ملصق Honor الثاني على أن هاتف View 20 سيأتي بأعلى معدل لتحديث الإطارات يصل إلى 960 إطار لكل ثانية في تسجيل الفيديو، والتي قدمت للمرة الأولى مع سلسلة هواتف Huawei P20 من هواوي، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج Kirin 980 التي تقدم من هواوي للإصدارات المميزة.

أيضاً من بين المميزات المتوقعة لهاتف View 20 في الكاميرة الأمامية التي تأتي بدقة 25 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف View 20 في 26 من شهر ديسمبر، حيث ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة EMUI 9.0، كما يتوفر بألوان الأزرق، والأسود إلى جانب اللون الأحمر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *